برشلونة يسحق ليون المكسيكي ويشرك سواريز

برشلونة يسحق ليون المكسيكي ويشرك سواريز

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً عريضاً على ليون المكسيكي بسداسية نظيفة محرزاً كأس جوان غامبر الودية لكرة القدم بملعب كامب نو الاثنين.

وشهدت المباراة مشاركة الأوروغويائي لويس سواريز للمرة الأولى، الممنوع من اللعب رسميا حتى أواخر أكتوبر المقبل.

وقدم برشلونة جميع لاعبيه للجماهير بما فيهم الصفقات الثانية الجديدة قبل انطلاق المباراة التي تقام بشكل سنوي قبل بداية فعالية الموسم الكوري الجديد في إسبانيا.

شهدت المباراة تألق عدد من اللاعبين الجدد على الفريق الأول للبرسا أمثال منير الحدادي وساندرو راميريز ورافينيا وراكيتيتش.

وجاءت بداية اللقاء قوية كما كان متوقعا من الطرف الكتالوني الذي لم يتأخر على جماهيره بإسعادهم بهدف أول عن طريق ليونيل ميسي بعد تمريرة رائعة من نيمار أسكنها ميسي برأسه في الشباك في الدقيقة 3.

وأضاف النجم البرازيلي نيمار هدفين (12 و44) الأول من أرضية بينية لأندريس إنييستا اخترقت الدفاع لينفرد ويسدد بسهولة في مرمى الفريق المكسيكي، والثاني من صناعة ميسي ليخترق بها الدفاع بمهاراته ويسدد في المرمى بشكل جمالي.

في الشوط الثاني نجح المغربي الصاعد منير الحدادي في إثبات مهاراته وجدارته باللعب للفريق الأول، بتسجيله الهدفين الرابع والخامس للبرسا (55 و78)، حيث جاء الهدف الرابع من عرضية للبرازيلي داني ألفيش من الجانب الأيمن لينقض عليها الحدادي ويسجل في المرمى مستغلا تقدم الحارس، قبل أن يضيف الهدف الخامس بشكل رائع بيسراه بفضل مهارة ومجهود زميله ساندرو.

وأخيرا اختتم المتألق ساندرو (19 عاما) السداسية بهدف من تسديدة قوية بيسراه داخل المنطقة.

ويستعد برشلونة لخوض بطولة الليغا، حيث سيلعب أولى مبارياته يوم الأحد 24 أغسطس أمام إلتشي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com