كريستيانو رونالدو يسجل ”هاتريك“ في اكتساح ريال مدريد لريال سوسيداد في الدوري الإسباني

كريستيانو رونالدو يسجل ”هاتريك“ في اكتساح ريال مدريد لريال سوسيداد في الدوري الإسباني

المصدر: فريق التحرير

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ”هاتريك“ في اكتساح ريال مدريد لنظيره ريال سوسيداد 5-2، فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب ”سانتياغو برنابيو“، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وافتتح لوكاس فاسكيز، التهديف مبكرًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة الأولى من بداية المباراة. وجاء هدف فاسكيز بعد مرور 48 ثانية من المباراة، وهو أسرع أهداف ريال مدريد في جميع المسابقات بالموسم الحالي.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة الـ27 من زمن المباراة.

ثم نجح توني كروس في تسجيل الهدف الثالث من تصويبة رائعة في الدقيقة الـ34 من زمن المباراة.

وعزز رونالدو من تقديم ريال مدريد بالهدف الرابع في الدقيقة الـ37، ثم أضاف الخامس للملكي والـ“هاتريك“ له في الدقيقة الـ80، ليعزز صدارته لقائمة أكثر النجوم تسجيلًا للثلاثيات في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 33 ”هاتريك“ متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فيما سجل هدفي سوسيداد جون باوتيستا وإياراميندي في الدقيقتين الـ74 والـ83 من زمن المباراة.

وتعد هذه المباراة البروفة الأخيرة لفريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن نهائي لدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 42 نقطة تقدم بها للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني ”مؤقتًا“، بفارق نقطتين عن فالنسيا الرابع والذي يلتقى مع ليفانتي مساء الغد.

كما قلص ريال مدريد الفارق إلى 16 نقطة مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بـ58 نقطة، والذي سيواجه فريق خيتافي، مساء غدًا الأحد، في نفس الجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com