أنشيلوتي: كاسياس الحارس الأساسي في ذهاب السوبر

أنشيلوتي: كاسياس الحارس الأساسي في...

المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد يؤكد أنه سيعطي ثقته مجدداً للقديس كاسياس في ذهاب السوبر الإسباني ويلمح لتغييرات في لقاء العودة.

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن القديس والعميد إيكر كاسياس سيلعب رسمياً في ذهاب السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء، ملمحاً لتغييرات مهمة في لقاء العودة الجمعة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: ”كاسياس يملك ثقتي وثقة الجميع سيلعب لقاء الذهاب ونرى بعد ذلك“.

وتحدث أنشيلوتي عن فريقه قائلاً: ”نملك فريقاً أفضل من الموسم الماضي جلبنا 3 لاعبين جدد والذين سيعطون أفضلية للفريق، لن نغير الأسلوب الذي لعبنا به السنة الماضية وسنغير فقط خلال لحظات من بعض اللقاءات حسب ما نراه مناسباً“.

وأكد أنشيلوتي أن دي ماريا جاهز للمشاركة في اللقاء وقد يلعب أساسياً وقال: ”دي ماريا جاهز للمشاركة في اللقاء فهو ضمن المجموعة، غداً سيلعب فريق وقد نلعب بفريق آخر في الإياب الجمعة القادم“.

ودافع المدرب الإيطالي عن الكولومبي جيمس رودريغيز وأكد أنه لعب في لقاء السوبر الأوروبي بشكل جيد وأضاف: ”لعب الشوط الأول في مركز لم يتعود اللعب فيه، بعيداً عن المهاجمين وفي الخلف، لكن الشوط الثاني كان أفضل“.

وعاد المدرب الإيطالي للحديث عن الحارس دييغو لوبيز مؤكداً أنه لم يكن وراء مغادرته للفريق وأنه اختيار شخصي للحارس المنتقل لفريق اي سي ميلان الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com