سيميوني: بثمن لاعبين من ريال مدريد اشترينا 7 لاعبين

سيميوني: بثمن لاعبين من ريال مدريد...

المدرب الأرجنتيني يؤكد بأن أتلتيكو مدريد سيحاول تسيير مباراة السوبر للخروج بأفضل طريقة ممكنة مشدداً على أن اللعب بدون دييغو كوستا لن يؤثر على الفريق.

سخر مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني من البذخ في الانفاق لدى النادي الملكي وذلك تحت غطاء رفض المقارنة بين القوة الاقتصادية للناديين حيث أكد بأن فريقه اشترى سبعة لاعبين بمبلغ95 مليون يورو في حين اشترى الريال لاعبين فقط.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق كأس السوبر: ”بمبلغ 95 مليون يورو اشترينا سبعة أو ثمانية لاعبين في حين اشترى الريال لاعبين، برأيي المقارنة غير جائزة بيننا وبينهم من الناحية الاقتصادية فهم من الأقوى في العالم في هذا المجال ومن الطبيعي أن يمتلكوا تشكيلة هائلة، لكننا نمتلك العقلية الابتكارية الكافية لتغطية هذا الفارق“.

سيميوني أكد بأن أتلتيكو سيحاول تسيير المباراة للخروج بأفضل طريقة ممكنة مشدداً على أن اللعب بدون دييغو كوستا لن يؤثر على الفريق حيث قال: ”تركيبة الفريق لم تتغير كثيراً رغم رحيل كوستا لأن التركيز والعدائية على الكرة لا تزال موجودة وهو ما يمنحنا الاستقرار، صحيح أن غياب كوستا سيحدث فارقاً لأن لا غريزمان ولا ماندزوكيتش لديهما نفس الخصائص لكننا مرتاحون للاعبينا الجدد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com