زيدان ينفي ادعاءات رحيل إيسكو

زيدان ينفي ادعاءات رحيل إيسكو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بقوة على شائعات رحيل إيسكو لاعب وسط الفريق، مؤكدًا أنه يريد للدولي الإسباني البقاء في النادي الملكي مدى الحياة.

وكان اللاعب أحد أكثر اللاعبين في ريال مدريد تعرضًا للشائعات في نهاية الموسم الماضي، لكنه تألق حينها وجدد عقده، ليضع حدًا للتكهنات بشأن رحيله إلى آرسنال، أو العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تخطب وده.

لكن مع عودة اعتماد زيدان على الثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما (BBC) عادت الشائعات بشأن رحيل إيسكو، خاصة بعدما جلس على مقاعد البدلاء مجددًا.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة ”ماركا“ : ”أريد إيسكو في فريقي، وأتمنى أن يقضي مسيرته بالكامل هنا. هو لاعب جيد للغاية ويظهر ذلك دائمًا“.

وأضاف الأسطورة الفرنسية السابق: ”فكرة الاستغناء عن إيسكو كاذبة. سنرى ما يمكن فعله تجاه هذا الأمر خلال الموسم“.

وعن مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، قال زيدان: ”لا أعلم ما سيحدث يوم الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان، لكننا حريصون على تقديم مباراة جيدة“.

وبدأ ريال العام الجديد بشكل سيىء، لكن الفوز في مباراتين متتاليتين على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا منح الأمل لزيدان في أن الأمور ربما تتحول إلى الأفضل، حتى تعثر مرة أخرى أمام ليفانتي.

ويستضيف ريال مدريد حامل اللقب المتعثر منافسه ريال سوسيداد، يوم السبت، بحثًا عن الثقة، وقبل أربعة أيام من مواجهة سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com