سواريز يستعد لخوض أول مباراة مع برشلونة

سواريز يستعد لخوض أول مباراة مع برش...

المدرب لويس أنريكي يؤكد إشراك مهاجمه الجديد في المباراة أمام ليون المكسيكي ضمن كأس جوهان غامبر بالكامب نو.

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

سيشارك المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز رفقة فريقه برشلونة لأول مرة عندما يواجه نادي ليون المكسيكي ضمن كأس جوهان غامبر في ستاد كامب نو الاثنين.

وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي:“لويس سواريز لاعب يملك مستوى عال جدا ولن يتأثر بغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، لاحظت أنه في مستوى جيد ومتحمس ولياقته ممتازة، سيشارك في اللقاء لدقائق رغم كونه لم يتدرب معنا سوى يومين، لكن لاعبي الفريق سيقدمون له الدعم“.

وأكد مدرب برشلونة أن الفريق لم يغلق باب الانتقالات وسيستمر في البحث عن لاعبين يقدمون الدعم للفريق وقال: ”نريد أن يكون الفريق أقوى ولذلك نرغب في التعاقد مع لاعبين جدد وممتازين ولازال أمامنا بعض الوقت“.

وتحدث مدرب برشلونة عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال: ”ميسي هو الأفضل في العالم بإمكانه اللعب في عدة مراكز ومنها رأس الحربة، ستكون له الحرية في التحرك في الهجوم و سنضع الخطة التي تلاءم تحركاته“.

وأشاد إنريكي بالنجم المغربي الشاب منير الحدادي وأكد أنه يحب طريقة لعبه، كما أكد بقاء المدافع البرازيلي داني ألفيس الموسم القادم في الفريق.

واعتبر مدرب برشلونة فريقه جاهزا لبداية الموسم بعد شهر من الاستعداد وقال: ”قمنا باستعدادات جيدة، اللاعبون تدربوا بشكل جيد وأنا متفائل ببدايتنا في الدوري لكون الجميع متحمس ويملك الطموح لتحقيق الانتصارات“.

وأكد أنريكي أن نجمه الأرجنتيني ماسكيرانو بإمكانه اللعب في عدة مراكز في الدفاع والوسط وأنه سعيد بالمنافسة بين اللاعبين من أجل اللعب في الفريق الأساسي وقال: ”ماسكيرانو بإمكانه التواجد في عدة مراكز أنا سعيد بالمنافسة بين اللاعبين ولازلت لم أستقر على تشكيلة رسمية للفريق سأرى من يكون جاهزا من خلال التدريبات“.

وأعلن مدرب برشلونة مسؤوليته في رحيل الشاب والموهبة دوليفيو نحو إشبيلية معارا مؤكدا أنه يعرفه جيدا لكنه ليس في مستوى اللعب في فريق برشلونة في الوقت الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com