أنشيلوتي يغلق ملف سوق انتقالات ريال مدريد

أنشيلوتي يغلق ملف سوق انتقالات ريال...

المدرب الإيطالي يضع حداً لشائعات انتقال خضيرة ودي ماريا ويؤكد أن الفريق أغلق ملف الانتقالات الصيفية.

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

أغلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي الباب أمام كل الفرق الراغبة في التعاقد مع لاعبيه الألماني سامي خضيرة والأرجنتيني آنخل دي ماريا حين أكد أن الفريق الملكي حدد لائحته النهائية للموسم الجديد وأغلق ملف الانتقالات الصيفية.

وقال أنشيلوتي على هامش اللقاء الودي أمام فيورنتينا الذي جرى ببولندا وانتهى لفائدة الفريق الإيطالي بهدفين لهدف: ”ملف الانتقالات الصيفية للفريق انتهى ولن يفتح نهائيا، سامي ودي ماريا لاعبان في فريق ريال مدريد، اخترت لاعبين للسوبر الأوروبي لكونهم جاؤوا قبل 5 آب/اغسطس وكروس الوحيد الذي لعب اللقاء، وهما في حاجة لمزيد من اللعب لتحسين اللياقة البدنية“.

ورفض المدرب الإيطالي اعتبار تواجد 3 لاعبين في نفس المركز مشكلة وقال: ”تشابي وكروس ومودريتش بإمكانهم اللعب مجتمعين لا أعرف متى؟ لكنهم 3 لاعبين وسط بإمكانيات مختلفة وبإمكانهم اللعب سويا“.

وتحدث أنشيلوتي عن غياب عدة لاعبين عن اللقاء الودي أمام فيورنتينا وقال: ”مودريتش وإيسكو لم يسافرا رفقة الفريق، غاريث بيل يعاني من ألم في الظهر وبيبي من إصابة، لم نرد المجازفة استعدادا للقاء السوبر الإسباني“.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”كريستيانو رونالدو في وضع جيد ولا مشكلة في لعبه لقاء اليوم وسيكون جاهزا لمباراة اتلتيكو مدريد في السوبر“.

وعبر أنشيلوتي عن سعادته بمستوى الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس الذي لعب اللقاء وتصدى لكرات خطيرة، وأكد أنه كان في حاجة للعب ولذلك اختاره أساسيا للقاء ولا يخشى على مرمى النادي الملكي.

وأعتبر المدرب الإيطالي أن لقاء فيورنتينا مهم قبل بداية المنافسات المحلية رسميا وقال: ”اللقاء الودي مهم أمام فيورنتينا لكونه سمح لنا بإعطاء عدة لاعبين فرصة اللعب قبل بداية المنافسات كسامي خضيرة وفاران ودي ماريا و مارسيلو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com