ريال مدريد يسعى لخطف "جوهرة" بايرن ميونخ

ريال مدريد يسعى لخطف "جوهرة" بايرن...

الفريق الملكي يفكر في جعل أفضل حارس في المونديال خليفة للقديس إيكر كاسياس الذي من المحتمل أن يغادر الفريق نهاية الموسم الحالي إلى إنجلترا.

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”أس“ الإسبانية أن فريق ريال مدريد وضع الحارس الألماني مانويل نوير هدفا مستقبليا لتعويض الرحيل المحتمل للحارس والعميد إيكر كاسياس إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

وضمن القديس كاسياس اللعب أساسيا هذا الموسم بعد رحيل دييغو لوبيز نحو أسي ميلان الإيطالي ليزيح أبرز منافسيه عن مركز حراسة المرمى رغم التعاقد مع الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فريق آرسنال سيكون وجهة الحارس كاسياس خلال موسم 2015-2016 وقبل نهاية عقده مع النادي الملكي، وهو ما جعل إدارة ريال مدريد تفكر في من يخلفه ولمدة طويلة.

ووضع الفريق الملكي الحارس الألماني مانويل نوير في دائرة الاهتمامات لكونه يبلغ من العمر 28 سنة ويعتبر أفضل حارس في العالم في العامين الأخيريين وقدم خلال كأس العالم بالبرازيل مستوىً كبيرا وقاد منتخب ألمانيا للفوز باللقب.

ويبقى العائق أمام ريال مدريد هو عدم رغبة فريق بايرن ميونخ في التخلي عن حارسه الدولي الذي ينتهي عقده في صيف 2016، لكن فلورنتينو بيريز تعود على الصفقات الكبيرة وقد يغري إدارة الفريق البافاري بمبلغ خيالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com