العنصرية تضرب صامويل أومتيتي في مباراة برشلونة وإسبانيول (فيديو)

العنصرية تضرب صامويل أومتيتي في مباراة برشلونة وإسبانيول (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تعرض الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة لاعتداء عنصري من أحد لاعبي إسبانيول في ديربي كتالونيا الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الليغا يوم الأحد.

وسجل جيرارد بيكيه هدفًا بضربة رأس قرب النهاية لصالح برشلونة أمام منافسه الكتالوني ليمنح فريقه التعادل في كورنيا ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني.

وواجه المدافع صيحات استهجان طيلة المباراة بعد تعليقات استفزت جماهير إسبانيول بعد فوز برشلونة على منافسه المحلي في كأس ملك اسبانيا في يناير/ كانون الثاني الماضي، وحوّل برأسه كرة ليونيل ميسي العرضية من ركلة حرة في الشباك ليدرك التعادل.

لكن بيكيه الذي تعرض لهجوم شديد ساند زميله الفرنسي عندما وصفه أحد منافسيه ”بالأسود“ ، لكن لم يتم تحديد بعد صاحب هذا الاعتداء لكن اللقطات أظهرت محاولة أومتيني البالغ عمره 24 عامًا التعرف على من أساء إليه.

وظهر أومتيتي يسأل باللغة الإسبانية ”لماذا هذه العبارة“ بينما حاول بيكيه والعديد من زملائه الآخرين في برشلونة تهدئته بعد المباراة وفي غرفة خلع الملابس، لكن لم يتحدد بعد ما إذا كان برشلونة سيتقدم بشكوى رسمية في أعقاب هذا الاعتداء العنصري.

ويملك برشلونة الآن رقمًا قياسيًا على صعيد النادي يتمثل في خوض 22 مباراة في الدوري بدون هزيمة وهو ما يفوق الرقم الإجمالي البالغ 21 مباراة والذي تحقق تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا في موسم 2009-2010.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com