لماذا تهاجم جماهير إسبانيول بيكيه وتشيد بإنييستا؟ (فيديو)

لماذا تهاجم جماهير إسبانيول بيكيه وتشيد بإنييستا؟ (فيديو)
Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol vs FC Barcelona - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - February 4, 2018 Barcelona’s Gerard Pique celebrates scoring their first goal REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزميله المهاجم لويس سواريز لصيحات استهجان من جماهير إسبانيول، بمجرد إعلان المذيع الداخلي لملعب إسبانيول عن اسم اللاعبين قبل انطلاق المباراة.

ولم يكتف جمهور إسبانيول بالهتاف ضد بيكيه تحديدًا قبل انطلاق ديربي كتالونيا، لكن تكرر الأمر نفسه مع كل لمسة للاعب خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك بسبب التصريحات الهجومية المتوالية من الدولي الإسباني تجاه الغريم التقليدي لفريقه.

وأدرك بيكيه التعادل لبرشلونة بضربة رأس قبل النهاية بـ 8 دقائق، بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة، نفذها ببراعة ليونيل ميسي لينطلق بيكيه إلى جماهير إسبانيول ويشير لها بالسكوت، بعدما أشبعته صيحات وهتافات عدائية طوال المباراة.

لكن الغريب في الأمر أنه مع كل لمسة للقائد آندريس إنييستا كانت جماهير إسبانيول تصفق للمايسترو، عكس زميله المدافع وذلك بعد دعمه لصديقه ولاعب إسبانيول الراحل داني جاركي.

وتأهل برشلونة إلى قبل نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، بعد أن فاز 2/0 في مباراة الذهاب، رغم خسارته 1/0 ذهابًا، ما زاد من الاحتقان بين ممثلي كتالونيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة