صورة.. أين كان ميسي أثناء تألق رونالدو في لقاء السوبر

صورة.. أين كان ميسي أثناء تألق رونا...

الدون يسجل 31 هدفاً في الدوري الإسباني الموسم الماضي و51 هدفاً في جميع المسابقات بينما سجل ميسي 28 في الدوري الإسباني و41 في كل المسابقات.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

في الوقت الذي حقق فيه ريال مدريد ونجمه كريستيانو رونالدو أول ألقاب الموسم بالفوز بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية، كان ليونيل ميسي يقضي وقتاً ممتعاً مع صديقته الحسناء أنتونيلا روسوزو.

ميسي فضل الاسترخاء مع صديقته وقضاء وقت ممتع بدلاً من مشاهدة المباراة التي جمعت بطل دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ على كأس السوبر الأوروبي.

ونشرت أنتونيلا صورة على حسابها في موقع إنستغرام تجمعها بميسي وكانت باللونين الأبيض والأسود وكتبت تحتها ”ليلة سعيدة ، بينما كان رونالدو في ذات الوقت يقود فريقه للفوز بالسوبر.

وسجل رونالدو 31 هدفاً في الدوري الإسباني الموسم الماضي و51 هدفاً في جميع المسابقات، بينما سجل ميسي 28 في الدوري الإسباني و41 في كل المسابقات.

وسجل رونالدو مرتين ليقود ريال مدريد المفعم بالحيوية للفوز بهدفين نظيفين على إشبيلية في لقاء إسباني خالص في كأس السوبر الأوروبية أقيم على استاد كارديف سيتي الثلاثاء.

وكان ريال مدريد – الذي يضم أغلى خط هجوم على الإطلاق – الفريق الأفضل كما كان متوقعاً في المباراة التي تمثل استهلالاً لموسم منافسات الأندية الأوروبية وبدا أقوى من إشبيلية الفائز بالدوري الأوروبي.

وبدأ ريال المباراة بثمانية لاعبين كانوا ضمن الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يضع رونالدو الفريق في المقدمة عقب 30 دقيقة بعد أن أودع الكرة الشباك إثر تمريرة متقنة من زميله غاريث بيل أغلى لاعب في العالم، وأضاف الجناح البرتغالي الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى عقب 49 دقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com