لوكا مودريتش: من ينتقد زيدان فهو ”مجنون“

لوكا مودريتش: من ينتقد زيدان فهو ”مجنون“

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، ”إنه من الجنون“ تحميل زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، مسؤولية تراجع النتائج، والخروج من كأس ملك إسبانيا.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء لينتفض ريال مدريد حامل لقب الليغا من عثرته وبدايته السيئة في 2018 بفوزه 4-1 على مضيفه فالنسيا ويقلص الفارق معه على المركز الثالث إلى نقطتين فقط يوم السبت، وذلك بعد أيام من وداع الكأس بالخسارة أمام ليغانيس.

وقال الدولي الكرواتي عقب الفوز على ملعب فالنسيا: ”لا نستطيع أن نصدق أن المدير الفني يتعرض للانتقادات بعد كل ما حققه من انجازات على مدار موسمين إنه -حقًا- جنون“.

وأضاف: ”نعلم جيدًا أن الأمور تسير على ما يرام بعض الأوقات، وتتغير للأسوأ في أوقات أخرى، لكن انتقاد المدرب شيء لا أفهمه. بالطبع كلنا نسانده“.

ودخل ريال مدريد مباراة فالنسيا عقب إقصائه من الكأس، وافتقد القائد سيرغيو راموس ولاعب الوسط إيسكو للإصابة، لكنه قدم عرضًا شجاعًا ودافع وهاجم بشكل جيد عبر الهجمات المرتدة.

وظل ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة متأخرًا بنقطتين عن فالنسيا ثالث الترتيب، وله مباراة مؤجلة، لكنه لا يزال يتأخر عن برشلونة المتصدر، الذي يستضيف آلافيس يوم الأحد، بفارق 16 نقطة.

ومع تراجع أداء النادي الملكي يتوقع كثيرون خسارته أمام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل، لكن لاعب وسط توتنهام السابق لا يشعر أن فريقه لديه ما يخشاه.

وقال مودريتش: ”أعتقد أن الجميع يحترم ريال مدريد، لا أحد يريد أن يلعب ضدنا. نأمل أن يساعدنا الانتصار الكبير على فالنسيا في الاستعداد لسان جيرمان. نحن الفريق الوحيد الذي توج باللقب عامين متتاليين؛ فلماذا الخوف إذن؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com