الاتحاد الإسباني يوقف دييغو سيميوني 3 مباريات – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإسباني يوقف دييغو سيميوني 3 مباريات

الاتحاد الإسباني يوقف دييغو سيميوني 3 مباريات
Soccer Football - Spanish King's Cup - Atletico Madrid vs Sevilla - Quarter-Final - First Leg - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - January 17, 2018 Atletico Madrid coach Diego Simeone REUTERS/Sergio Perez

المصدر: فريق التحرير

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد 3 مباريات، بعد طرده في إياب ربع نهائي كأس الملك أمام إشبيلية.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان نشره على موقعه على الإنترنت إنه تم إيقاف سيميوني مباراة واحدة لطرده بسبب حصوله على إنذارين، وفي المباراتين الأخريين تم إيقافه لانتهاكه المادة 117 التي تشير إلى عدم احترام حكام، المباريات، أو السلطات الرياضية.

وطرد الحكم أليخاندرو خوسي هيرنانديز، المدرب ”سيميوني“ في الدقيقة 81 من مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد الثلاثاء الماضي، والتي فاز فيها إشبيلية 3/1 بعد احتجاجه على القرارات التحكيمية.

وأشار الحكم في مذكرته إلى أن سيميوني (47 عامًا) صفَّق له، بعد أن قرر طرده من الملعب.

وسيقتصر غياب سيميوني عن مباريات أتلتيكو مدريد في بطولة الكأس فقط، ما يعني أنه سيدير مباريات فريقه في بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بعد 20 مباراة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com