إسبانيول يشكو نادي برشلونة للاتحاد الإسباني.. تعرف على التفاصيل
إسبانيول يشكو نادي برشلونة للاتحاد الإسباني.. تعرف على التفاصيلإسبانيول يشكو نادي برشلونة للاتحاد الإسباني.. تعرف على التفاصيل

إسبانيول يشكو نادي برشلونة للاتحاد الإسباني.. تعرف على التفاصيل

تقدمت إدارة نادي إسبانيول بشكوى ضد نادي برشلونة في لجنة مكافحة العنف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وطالبت بفتح تحقيق على خلفية تصريحات جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، لاعبي برشلونة الساخرة بالإضافة إلى هتافات الجماهير العدائية خلال مباراة إياب ربع نهائي كأس الملك على ملعب كامب نو أمس الخميس.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إسبانيول أرسل رسالة للاتحاد الإسباني اتهم فيها برشلونة ولاعبيه وجماهيره بالتحريض على "العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتشجيع على التعصب في الرياضة" خلال مباراة الفريقين.

وكان المدافع جيرارد بيكيه قد وصف إسبانيول بـ "إسبانيول كورنيا" نسبة إلى إحدى ضواحي منطقة برشلونة الكبرى - بدلًا من "إسبانيول برشلونة"، في حين قال سيرجيو بوسكيتس إن لاعبي إسبانيول ما كان يجب أن يحتفلوا بالفوز في مباراة الذهاب 1/0.

وأضافت الصحيفة أن إسبانيول اتهم بيكيه بالعنصرية والتحريض على كراهية الأجانب، بينما أشار إلى أن تصريحات بوسكيتس تتعارض مع قيم الاحترام والمنافسة في كرة القدم.

وأخيرًا طالب إسبانيول بالتحقيق في الهتافات والإهانات التي وجهتها جماهير برشلونة، والتي كان منها "أنا أكره إسبانيول "، و"الموت لإسبانيول "، و" الأوباش "، و" أنتم من الصين".

وتغلب برشلونة على إسبانيول 2/0 ليطيح به ويعوض خسارته ذهابًا 1/0، ويصعد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وسيلاقي فالنسيا في الدور المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com