”جماهير ريال مدريد: كريم بنزيما ورونالدو ومارسيلو أهم أسباب ”النكسة – إرم نيوز‬‎

”جماهير ريال مدريد: كريم بنزيما ورونالدو ومارسيلو أهم أسباب ”النكسة

”جماهير ريال مدريد: كريم بنزيما ورونالدو ومارسيلو أهم أسباب ”النكسة

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

وضعت صحيفة ماركا استفتاء لجماهيرها حول دور لاعبي ريال مدريد في أزمة الفريق الموسم الحالي بين تراجع مستواهم واستمرار مستوى الموسم الماضي وشهد مشاركة أزيد من 200 ألف من متتبعي موقعها.

ولم يخالف متصفحو الموقع التوقعات وتصدر الفرنسي كريم بنزيما قائمة اللاعبين الأساسيين بتصويت بلغ 92 في المائة بعدما ضيّع الكثير من الفرص وتراجع مستواه بشكل ملحوظ.

وحل البرازيلي مارسيلو المدافع الأيسر ثانيًا بنسبة بلغت 78 في المائة وهو أيضا يتحمل جزءًا من المسؤولية في تراجع مستوى الفريق.

وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثًا برصيد 77 في المائة ولم تشفع له كونه رغم تراجع مستواه ما زال الهداف الأول للفريق هذا الموسم برصيد 18 هدفًا في كل المسابقات، لكنه معدل قليل بالنسبة للنجم الأول للفريق.

وشهدت لائحة التراجع ضمن الأساسيين تواجد كل من الفرنسي رافائيل فاران 58 في المائة والقائد سيرجيو راموس 56 في المائة.

وبالنسبة للاعبين البدلاء كانت نسبهم أيضًا منخفضة ولم يحصلوا على ثقة جماهير ريال مدريد، حيث حصل الفرنسي ماتيو هيرنانديز على 89 في المائة والمغربي أشرف حكيمي على 82 في المائة والحارس كاسيا على 77 في المائة وماركوس لورنتي على 75 في المائة وماتيو كوفاسيتش على 71 في المائة ووداني سيبايوس على 60 في المائة و بورخا مايورال على 59 في المائة وخيسوس فابيخو على 56 في المائة وماركو أسينسيو على 54 في المائة.

ولم يسلم من لاعبي دكة البدلاء سوى الإسباني لوكاس فاسكيز والذي حصل على تنقيط إيجابي بنسبة 65 في المئة.

بينما في اللاعبين الأساسيين أشادت جماهير ريال مدريد بالحارس كيلور نافاس بنسبة بلغت 64 في المائة والمدافع داني كارفخال بنسبة 73 في المائة، بينما حصل ناتشو على أبرز نسبة إيجابية وبلغت 84 في المائة .

وحصل الكرواتي لوكا مودريتش على ثاني نسبة إيجابية ب79 في المائة بينما كان نصيب توني كروس 55 في المائة وكاسيميرو 55 في المائة وإيسكو 60 في المائة، واستعاد غاريث بيل ثقة الجماهير البيضاء وحصل على 69 في المائة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com