نادي برشلونة يحتفي بكوتينيو.. ومدربه: يمتلك نظرة ثاقبة
نادي برشلونة يحتفي بكوتينيو.. ومدربه: يمتلك نظرة ثاقبةنادي برشلونة يحتفي بكوتينيو.. ومدربه: يمتلك نظرة ثاقبة

نادي برشلونة يحتفي بكوتينيو.. ومدربه: يمتلك نظرة ثاقبة

احتفى إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة، بلاعبه الجديد فيليب كوتينيو، وبتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مثنيًا على القدرة على اللعب بشكل جيد التي أظهرها لاعبوه في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب أمام إسبانيول والتي انتهت بثنائية نظيفة لصالح البرسا.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "راق لي ذلك لأننا عرفنا كيف نلعب جيدًا في الدقائق الأخيرة، عدنا في النتيجة في الشوط الأول من اللقاء وكان يتعين علينا البحث عن الهدف الثالث لأن هدفًا واحدًا لإسبانيول كان سيعني خروجنا من البطولة".

وأشاد مدرب "البلوغرانا" بـ80 ألف مشجع آزروا الفريق اليوم بملعب كامب نو، قائلاً: "إنها مساندة لا تقدر بثمن وأتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو"، في إشارة إلى الجمهور الذي حظى برؤية كوتينيو في أول ظهور له مع الفريق الكاتالوني، وهو اللاعب الذي يعلق عليه فالفيردي آمالًا عريضة.

وأوضح المدرب: "يمكنه أن يساعدنا لأن لديه نظرة ثاقبة، يمكنه لمح لاعب حر ويشكل الخطورة دائمًا داخل المنطقة، لم تكن المباراة سهلة، لكنه دخل في الأجواء بشكل جيد، إنها البداية ونحن سعداء".

وأكد المدرب أنه لا يفضل مواجهة فريق بعينه في نصف النهائي، لا سيما بعد خروج قطبي العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وفي السياق نفسه أشاد نادي برشلونة بلاعبه الجديد البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد خوضه أولى مبارياته مع الفريق "الكاتالوني" أمس الخميس أمام إسبانيول في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو.

وقال نادي برشلونة عبر موقعه الإلكتروني: "كوتينيو يمتع الجماهير في ظهوره الأول مع برشلونة".

وتابع النادي الكاتالوني: "أظهر انسجامًا كبيرًا مع كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز.. نجح في إتمام 25 تمريرة، كما أنه استعاد الكرة ثلاث مرات، مشاركًا في فوز البلوغرانا على إسبانيول 2-0 في الإياب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com