”كامب نو“ يودّع ماسكيرانو بحرارة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

”كامب نو“ يودّع ماسكيرانو بحرارة (فيديو)

”كامب نو“ يودّع ماسكيرانو بحرارة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

حظي خافيير ماسكيرانو بوداع حار من زملائه في برشلونة وجماهير النادي الكتالوني قبل انطلاق مباراة الفريق على ملعبه ”كامب نو“ أمام إسبانيول في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.

وأعلن برشلونة يوم الأربعاء رحيل لاعب الوسط الأرجنتيني بعد سبع سنوات ونصف قضاها في ملعب كامب نو لينضم إلى هيبي الذي ينافس في الدوري الصيني الممتاز.

وسيلعب ماسكيرانو (33 عامًا) في الدوري الصيني إلى جوار مواطنه الأرجنتيني ايزيكيل لافيتسي في النادي الذي يقوده مانويل بليغريني مدرب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق.

وخاض اللاعب الأرجنتيني 334 مباراة في فترة ناجحة له مع العملاق الكتالوني وحصل على 18 بطولة كبرى من بينها لقبان لدوري أبطال أوروبا في 2011 و2015 وأربعة ألقاب للدوري الاسباني.

وأعلن هيبي، الذي احتل المركز الرابع في الدوري الصيني الممتاز العام الماضي، نبأ توقيع ماسكيرانو وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قليل من تأكيد برشلونة لنبأ رحيل اللاعب.

لكن الدولي الأرجنتيني لم يغادر إلى الصين بعد، حيث حظى بممر شرفي من زملائه في برشلونة وعلى رأسهم القائد اندريس إنيستا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذهب ماسكيرانو إلى ”كامب نو“ مع أبنائه وزوجته ودخل الملعب يحمل أصغر أبنائه، وتلقى هدية من إنيستا قبل أن يودع زملاءه بالأحضان.

ورفعت الجماهير لافتات تحية بكافة اللغات لماسكيرانو تشكره على السنوات السبع التي قضاها يدافع عن ألوان قميص برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com