”غوارديولا ريال مدريد“ مرشحًا لخلافة زين الدين زيدان – إرم نيوز‬‎

”غوارديولا ريال مدريد“ مرشحًا لخلافة زين الدين زيدان

”غوارديولا ريال مدريد“ مرشحًا لخلافة زين الدين زيدان

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وضع غوتي لاعب الفريق السابق بين المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي عقب استمرار الإخفاقات والخروج من كأس الملك أمام ليغانيس.

ويشغل غوتي القائد السابق للنادي الملكي الأول الأول لغوفينيل وأحد المرشحين لخلافة زيدان في حال عدم تحسن النتائج خاصة وأن يحظى باحترام جماهير النادي.

وقال الصحفي جوسيب بدريرول عبر محطة ”لا سيكستا“ التلفزيونية الإسبانية: ”يجب على زيدان أن يتصرف وينقذ الفريق من أجل تطوير نتائج الفريق وفي حال عدم حدوث ذلك سيرحل عن سانتياغو برنابيو.

وبسبب بداية متعثرة أصبح ريال مدريد يحتل المركز الرابع بين فرق الليغا متخلفًا بفارق 19 نقطة عن غريمه المتصدر برشلونة وبفارق خمس نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث.

وفي خضم أزمة عميقة وضغوط متزايدة على زيدان بعد الخروج من دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا أمام ليغانيس يوم الأربعاء سيتوجه حامل لقب الليغا لمواجهة مضيفه فالنسيا يوم السبت المقبل.

وتتمتع عادة محطة ”لا سيكستا“ بمصداقية كبيرة فيما يتعلق بأخبار ريال مدريد خاصة الرئيس بيريز ، حيث أضاف بدريرول ”سيضطر زيدان للرحيل وإفساح المجال لماوريسيو بوكيتينو أو غوتي“.

وارتبط المدير الفني الحالي لتوتنهام هوتسبير بالانتقال لتدريب ريال مدريد لكن اسم غوتي يظهر لأول مرة، لكنه مرشح بقوة لأنه سبق له تدريب فئات الشباب بالنادي ويعرف جيدا كيف يمكن التعامل مع اللاعبين ويتم إعداده ليصبح ”غوارديولا ريال مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com