زيدان يدافع عن استخدام "سيلفي رونالدو" بعد إصابته
زيدان يدافع عن استخدام "سيلفي رونالدو" بعد إصابتهزيدان يدافع عن استخدام "سيلفي رونالدو" بعد إصابته

زيدان يدافع عن استخدام "سيلفي رونالدو" بعد إصابته

دافع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن كريستيانو رونالدو، بعد أن تعرض المهاجم البرتغالي لانتقادات عقب استخدامه الهاتف المحمول الخاص بطبيب الفريق؛ لمعاينة إصابة تعرض لها في وجهه، أثناء مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني مطلع الأسبوع.

وأصيب رونالدو في وجهه بكرة مشتركة مع فابيان شار، مدافع ديبورتيفو لاكورونيا، أثناء تسديد ضربة رأس جاء منها الهدف السادس لريال مدريد، في انتصار ساحق 7-1. وكان هذا الهدف الثاني لرونالدو في المباراة.

وهرع الفريق الطبي لعلاج رونالدو واصطحبوه إلى خارج الملعب. وأظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو ممسكًا بهاتف طبيب الفريق، أثناء خروجه من الملعب لمعاينة الإصابة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لا نستطيع السيطرة على ما يقوله الناس. أخذ الهاتف لمعاينة حجم الإصابة؛ لمعرفة إذا ما كان القطع صغيرًا أم كبيرًا. هذا كل ما في الأمر".

وتابع: "أراد أن يعرف هل ستمنعه الإصابة من استكمال المباراة أم لا. هذا ما أبلغنا به في غرفة الملابس. وبالنسبة لي أرى هذا التفسير كافيًا. استلزم القطع بعض الغرز".

وتعني هذه الإصابة أن رونالدو سيغيب عن مباراة إياب دور الثمانية، في كأس ملك إسبانيا، على أرضه أمام ليغانيس، غدًا الأربعاء.

ويتفوق فريق المدرب زيدان 1-صفر منذ مباراة الذهاب، سجله ماركو اسينسيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com