تعرف على تفاصيل الاتفاق بين نادي برشلونة وأنطوان غريزمان – إرم نيوز‬‎

تعرف على تفاصيل الاتفاق بين نادي برشلونة وأنطوان غريزمان

تعرف على تفاصيل الاتفاق بين نادي برشلونة وأنطوان غريزمان
Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol vs Atletico Madrid - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - December 22, 2017 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann in action with Espanyol’s Pau Lopez REUTERS/Albert Gea

المصدر: فريق التحرير

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، تفاصيل الاتفاق بين نادي برشلونة والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة ”سبورت“ المقربة من النادي الكتالوني أن برشلونة متفق مع غريزمان على أن ينتقل اللاعب الفرنسي إلى كامب نو الصيف المقبل ليبدأ مسيرته موسم 2018/2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يحب اللاعبين الفرنسسين وتواصل مع مقربين من غريزمان وكان الرد مرضيًا، موضحة أن ذلك كان بطلب من مدرب الفريق إرنستو فالفيردي.

كما نوهت الصحيفة إلى أن غريزمان (26 عامًا) سيدفع تعويضًا ماليًا لبرشلونة حال انتقاله إلى أي فريق آخر، خاصة في ظل رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب، والأمر ذاته ينطبق على برشلونة حال تغاضيه عنعن ضم اللاعب.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة لا يعرف إلى الآن الطريقة التي سيتعاقد بها مع غريزمان خاصة مع العلاقة الممتازة مع أتلتيكو مدريد ورئيسه التنفيذي جيل مارين؛ لكنه قد يكون مضطرًا إلى دفع 100 مليون يورو لأتلتيكو مدريد،

وكانت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية قد أوضحت، أمس الجمعة، أن برشلونة لم يمنح لاعبه الجديد، البرازيلي فيليب كوتينيو الرقم 7، بهدف منحه لغريزمان الموسم المقبل.

وانتقل غريزمان إلى أتلتيكو مدريد صيف العام 2014 قادمًا من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ويمتد عقده مع الروخيبلانكوس حتى صيف العام 2022 بقيمة فسخ عقد تبلغ 100 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com