رياضة

محامي نيمار يفتح باب انتقاله إلى ريال مدريد
تاريخ النشر: 18 يناير 2018 14:17 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2018 15:29 GMT

محامي نيمار يفتح باب انتقاله إلى ريال مدريد

فتح ماركوس موتا أحد أعضاء فريق محامي النجم البرازيلي نيمار أبواب انتقاله إلى ريال مدريد، بعد شائعات ربطت لاعب برشلونة السابق بالفريق الملكي. وأوضح ماركوس موتا

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

فتح ماركوس موتا أحد أعضاء فريق محامي النجم البرازيلي نيمار أبواب انتقاله إلى ريال مدريد، بعد شائعات ربطت لاعب برشلونة السابق بالفريق الملكي.

وأوضح ماركوس موتا أن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان لا يشمل شرطًا جزائيًا، ما قد يسهل عملية رحيل اللاعب عن الفريق الفرنسي.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من برشلونة، بعد أن دفع النادي الفريق الفرنسي قيمة فسخ عقده والتي تبلغ 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

ويرتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد منذ أشهر، علمًا بأن إدارة الفريق الملكي فاوضت اللاعب عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي قبل أن يفضل اللعب لبرشلونة صيف العام 2013.

وتكهنت وسائل إعلام مختلفة أن نيمار غير سعيد في باريس سان جيرمان بسبب ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي، إضافة إلى توتر علاقته مع مدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، والمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني.

وشارك نيمار في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان، وسجل له 24 هدفًا وصنع 14، وسيلاقي الفريق الفرنسي منافسه ريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى خرج نيمار غاضبًا من جماهير فريق باريس سان جيرمان رغم توقيعه 4 أهداف في فوز فريقه على ديغون 8/0، بعدما واجهته بصافرات استهجان لرفضه منح كافاني ضربة جزاء سجل منها هدفه الرابع والثامن لفريقه.

وكانت الجماهير تطالبه بمنح كافاني فرصة تنفيد ضربة الجزاء ليصبح الهداف التاريخي للفريق بعدما سجل خلال اللقاء هدفا جعله يعادل رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بـ 156 هدفًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك