مورينيو يفتح النار على زيدان ويحمله مسؤولية تراجع نتائج ريال مدريد
مورينيو يفتح النار على زيدان ويحمله مسؤولية تراجع نتائج ريال مدريدمورينيو يفتح النار على زيدان ويحمله مسؤولية تراجع نتائج ريال مدريد

مورينيو يفتح النار على زيدان ويحمله مسؤولية تراجع نتائج ريال مدريد

فتح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، النار على الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، محملًا إياه مسؤولية تراجع نتائج الفريق الملكي الموسم الحالي.

ويعيش ريال مدريد فترة صعبة، بعد أن تلقى الخسارة 1/0 على ميدانه أمام فياريال السبت الماضي، ويتأخر بـ 19 نقطة عن منافسه برشلونة الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "ديارو غول" الإسبانية فإن مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد اتهم زيدان بأنه "التفاح الفاسد" في الفريق الملكي مطالبًا إياه بالرحيل.

وأضافت الصحيفة عن مورينيو قوله إن لاعبي ريال مدريد جيدون بما فيه الكفاية، وإن المشكلة تتمثل في زين الدين زيدان.

وأثار زيدان غضب مشجعي ريال مدريد؛ بعدما أبدى ارتياحه في أكثر من مناسبه لوضع الفريق الملكي رغم تراجعه، خاصة بعد الخسارة 3/0 أمام المنافس برشلونة في الكلاسيكو الشهر الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسبق لمورينيو أن عمل مدربًا لريال مدريد 3 مواسم (2010-2013) قاد خلالها الفريق الملكي للفوز بلقب الدوري الإسباني، موسم 2011/2012، لكنه فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رغم الصعود إلى نصف النهائي في المواسم الثلاثة مع الفريق.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد في يناير 2016، وقاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا موسمين متتاليين، وقاده لـ 5 ألقاب الموسم الماضي.

ويلاقي ريال مدريد باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم في دور الـ 16 من دور أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com