خسائر عديدة لنادي برشلونة بعد السقوط أمام إسبانيول.. تعرف عليها – إرم نيوز‬‎

خسائر عديدة لنادي برشلونة بعد السقوط أمام إسبانيول.. تعرف عليها

خسائر عديدة لنادي برشلونة بعد السقوط أمام إسبانيول.. تعرف عليها

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تلقى برشلونة أول هزيمة هذا الموسم، منذ خسارة لقائي السوبر الإسباني أمام الغريم ريال مدريد ذهابًا وإيابًا، وجاءت أمام إسبانيول برشلونة في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في لقاء شهد تضييع النجم الأول ليونيل ميسي ضربة جزاء.

وتلقى برشلونة ضربة قوية بإصابة لاعبه البرازيلي باولينيو، الذي غادر اللقاء في الشوط الثاني وظهر في دكة البدلاء يضع الثلج على قدمه، وسيجري فحوصات اليوم للتأكد من خطورتها.

وحسب تقارير إعلامية، فاللاعب البرازيلي معرض للغياب لمدة شهر تقريبًا في حال إصابته بكسر، أو على الأقل الغياب عن لقاء ريال بتيس الأحد المقبل.

من جهة أخرى لم يكن اللقاء في صالح مجموعة من اللاعبين، إذ أكدت صحيفة “ سبورت “ الكاتالونية أن الشاب دينيس سواريز ضيع فرصة أخرى لإقناع مدربه إيرنيستو فالفيردي الذي منحه فرصة اللعب كأساسي.

ومع التعاقد مع البرازيلي كوتينيو، وعودة عثمان ديمبيلي من الإصابة، فحظوظ النجم الشاب تبدو ضئيلة في اللعب، وقد يكون هذا موسمه الأخير في برشلونة.

وشارك دينيس سواريز هذا الموسم في 938 دقيقة فقط، ولعب أغلب اللقاء كبديل رغم كونه تألق بشكل لافت حين كان معارًا لفياريال، واختير ضمن أفضل لاعبي الدوري الإسباني موسم 2015-2016.

وترغب عدة أندية في التعاقد مع اللاعب البالغ 24 سنة، ومن ضمنها فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com