زوجة حارس ريال مدريد الجديد تهدد عرش إيرينا

زوجة حارس ريال مدريد الجديد تهدد عر...

نافاس ينهي إجراءات انضمامه إلى ريال مدريد قادماً من ليفانتي مؤكداً خلال مراسم تقديمه رسمياً أن حلمه تحقق بالانضمام للنادي الملكي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أصبح كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا مطالباً بدخول منافسة قوية مع الحارس المخضرم إيكر كاسياس على حراسة عرين ريال مدريد، لكنه سيتنافس كذلك مع النجم كريستيانو رونالدو!

المنافسة بين نافاس ورونالدو لن تكون داخل الملعب خاصة وأن كل منهما يشغل مركزاً مختلفاً، لكن ما يجمع اللاعبين هو أن شريكة كل منهما تعمل عارضة أزياء.

رونالدو صديق للروسية الحسناء إيرينا شايك أحد أجمل النساء إثارة على الكرة الأرضية حالياً، لكن ”أندريا سالاس“ زوجة نافاس عارضة أزياء سابقة لكنها مازالت تتمتع بجمال فاتن.

تزوجت أندريا من نافاس عام 2009 ولديها منه ابناً يدعى ”ماتيو“ ولُد في مارس/ آذار الماضي، لكن لها ابنة من زواج سابق تدعى دانييلا.

أندريا كانت عارضة أزياء سابقة تحظى بشعبية كبيرة لكنها قررت التوقف عن عرض الأزياء بسبب استيائها من المهنة، لتلتقي نافاس عام 2008 ثم يتزوجا بعد عام واحد.

وكان نافاس قد أنهى إجراءات انضمامه إلى ريال مدريد الثلاثاء قادماً من ليفانتي، مؤكداً خلال مراسم تقديمه رسمياً أن حلمه تحقق بالانضمام للنادي الملكي.

وقال نافاس: ”إنني سعيد للغاية بالانضمام إلى أفضل نادي في العالم، أشكر النادي على وضع ثقته بي، وأود أن أرد لهم الجميل عبر مساعدة النادي على الفوز بالألقاب“.

ووقع نافاس الذي قاد كوستاريكا لدور الثمانية بمونديال البرازيل للمرة الأولى في تاريخ الفريق، عقداً يمتد لستة أعوام مع ريال مدريد.

ودفع ريال مدريد نحو 10 ملايين يورو لضم نافاس، الذي انضم إلى ليفانتي في 2011 قادماً من الباسيتي.

وبات نافاس ثالث صفقات ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com