رئيس ريال مدريد يريد استبدال NHL بـ BBC – إرم نيوز‬‎

رئيس ريال مدريد يريد استبدال NHL بـ BBC

رئيس ريال مدريد يريد استبدال NHL بـ BBC

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي  ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا والليغا سئم من الثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما الشهير بـBBC وينوي أن يستبدل بهم ثلاثيًا آخر.

ويعاني الثلاثي الذي لطالما هز شباك المنافسين وبث الرعب في قلوب المدافعين، من عقم تهديفي خلال الموسم الحالي، فلم يسجلوا سويًا أهدافًا تتجاوز العشرة في الليغا هذا الموسم.

ورغم أن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية ذكرت في تقريرها اليوم الأربعاء أن هذا الثلاثي قد يكون له فرصة للتألق على المدى القصير، إلا أن بيريز يبدو أنه يستعد لاستبدالهم خلال فترة الانتقالات الصيف المقبل.

ويخطط بيريز للتعاقد مع مجموعة من النجوم على غرار ما فعل سابقًا، عندما ضم لويس فيغو وزين الدين زيدان وديفيد بيكهام ورونالدو البرازيلي معًا في فريق واحد، وقبل ضم رونالدو وبنزيما كان قبلهما يوجد كاكا ثم انضم بيل للنادي الملكي.

NHL

ويخطط رئيس النادي الملكي لضم ثلاثي هجومي جديد يتكون من نيمار (N) الذي يراه خليفة كريستيانو رونالدو، باعتباره نجمًا كبيرًا قابلًا للتسويق عالميًا على غرار رونالدو الذي سيبلغ 33 عامًا الشهر المقبل.

وجاء انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، ليسهل انتقاله إلى ريال مدريد، وتقبل الجماهير ذلك مقارنة بوضعه حينما كان لاعبًا في برشلونة.

لكن تظل الأزمة الكبيرة في إتمام هذه الصفقة، هي مغالاة سان جيرمان في طلباته وسعيه الدؤوب للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولذلك ضم نيمار.

ويُعد إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي ثاني الثلاثي الهجومي (H)، إذ يسعى زيدان المدير الفني لريال مدريد خلف اللاعب منذ سنوات، لكن يبدو انتقاله لمدريد بات وشيكا بعد رفضه تجديد عقده مع النادي اللندني رغم أن عقده الحالي ينتهي في 2020.

أما المهاجم الصريح الذي سيكون بديلًا لبنزيما، فسيكون روبرت ليفاندوفسكي (L) هداف بايرن ميونخ والبوندسليغا وقائد منتخب بولندا.

وحاول بيريز جلب ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد من قبل، لكن الأمر يتوقف على مدى استعداد النادي البافاري للتفاوض، بشأن هدافه والمبلغ الذي سيعرضه ريال مدريد ويوافق عليه بايرن.

ويوجد إلى جانب ليفاندوفسكي، تم طرح اسم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وماورو إيكاردي قائد وهداف إنتر ميلان، رغم أنهما سيكونان أغلى قليلًا من هداف بايرن باعتبارهما أصغر سنًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com