هكذا دافعت كاتيا أفيرو عن شقيقها كريستيانو رونالدو – إرم نيوز‬‎

هكذا دافعت كاتيا أفيرو عن شقيقها كريستيانو رونالدو

هكذا دافعت كاتيا أفيرو عن شقيقها كريستيانو رونالدو

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نشرت كاتيا افيرو أخت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة على صفحتها على إنستغرام، تدافع من خلالها عنه في ظل الانتقادات التي تعرض لها بسبب عدم تسجيله للأهداف رفقة ريال مدريد.

ونشرت كاتيا أفيرو صورة للنجم البرتغالي على أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو وهو يشعر بالحسرة لتضييع إحدى الفرص وكتبت:“ ما أريد أن أقوله لك كريستيانو حين وصلت للشبونة في سن 12 سنة بالدموع والأمل، قالوا إنك مجرد طفل من مادير وفي أقل من 5 سنوات كنت تلعب للفريق الأول لسبورتينغ لشبونة“.

”حين بدأ اللعب مع الكبار قالوا إنك مجرد طفل موهوب ، بعد أشهر فقط وقعت لمانشستر يونايتد“.

”حين وصلت لإنجلترا قالوا إنك لاعب واعد وفي 6 سنوات سجلت 118 هدفًا“.

”حين وقعت لريال مدريد قالوا إنك مجرد صفقة تجارية لبيع القمصان ومنذ 2009 سجلت 422 هدفًا في 418 لقاء وحطمت كل الأرقام القياسية في الفريق“.

”في 2008 حين فزت بالكرة الذهبية قالوا إنك لن تفوز بغيرها وبعدها فزت ب4 آخرين“.

”حين أصبحت عميدًا لمنتخب البرتغال قالوا إنك دون شخصية قيادية ، وفي 2016 كنت أول برتغالي يحمل لقب أمم أوروبا“.

حاليًا لم تسجل لمدة لقاءين أو 3 ، يقولون إنك مجرد لاعب في نهاية مسيرته وفي لحظة تراجع نحو النهاية ، لا تقلق حين ستبتسم مع كرة ذهبية في اليد في برج إيفل ، أو حين تسجل الأهداف الحاسمة ستراهم يراقبونك ويصفقون لك.

ويعاني كريستيانو رونالدو من تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، في ظل تراجع مشابه لمستويات أغلب نجوم الفريق ما أثر على النتائج.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن رونالدو أخبر زملاءه برغبته في العودة إلى مانشستر يونايتد، حيث يشعر بالخيانة من قبل إدارة نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز بسبب التردد في تمديد عقده بمزايا مالية كبيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com