أبيدال يفضح قسوة ميسي – إرم نيوز‬‎

أبيدال يفضح قسوة ميسي

أبيدال يفضح قسوة ميسي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف الفرنسي اريك أبيدال لاعب برشلونة السابق أن ليونيل ميسي الهداف التاريخي للنادي الكتالوني طلب منه عدم إرسال فيديوهات له وللاعبين أثناء خضوعه للعلاج من السرطان حينما كان زميله بالفريق.

وأصيب أبيدال بسرطان الكبد في 2011 لكن الدولي الفرنسي السباق حاول الإبقاء على الروح العالية لزملائه رغم مرضه عبر إرسال بعض فيديوهاته لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليمنحهم الدعم.

لكن أبيدال قال إن بعض زملائه وبينهم قائد الأرجنتين البالغ عمره 30 عامًا طالبوه بعدم إرسال هذه الفيديوهات بداعي أنها تزيد معاناتهم.

وقال الدولي الفرنسي السابق في حوار مع قناة ”كانال بلوس“: ”لا يمكن أن أنسى هذا الألم طوال حياتي. عندما أخبرني الأطباء بأني أحتاج عملية جراحية كنت سعيدًا لأن معاناتي ستنتهي. كنت نحيفًا للغاية وقبل إحدى المباريات أرسلت للاعبين فيديو لأدعمهم“.

وأضاف ”هل تعرفون ماذا قال لي ميسي؟ أخبرني بعدم إرسال هذه الأشياء مجددًا لأنه تؤذي اللاعبين. لكني لا أرى ذلك صحيحًا بالعكس كنت أحاول تشجيع اللاعبين لكنهم قالوا لي إنهم يروني مثل الجثة الهامدة وأشعرهم بالضيق“.

ومع ذلك عندما زاره بعض زملائه في المستشفى اعترف بأن الأمر كان صعبًا عليه قائلًا ”عندما جاء تييري هنري لزيارتي في المستشفى بكيت مثل الأطفال. لم أكن أريده أن يراني بهذا الشكل لكني سعدت للغاية لرؤيته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com