رونالدو يرفض الإفصاح لنجله عن أمه الحقيقية – إرم نيوز‬‎

رونالدو يرفض الإفصاح لنجله عن أمه الحقيقية

رونالدو يرفض الإفصاح لنجله عن أمه الحقيقية

المصدر: عواصم - أحمد نبيل

كشفت دولوريس آفيرو والدة النجم كريستيانو رونالدو في مذكراتها التي أصدرتها قبل أيام في العاصمة البرتغالية لشبونة سر خطير يتعلق بحفيدها ”كريستيانينو“.

أفيرو قالت إن نجلها نجم ريال مدريد الإسباني استدعاها عام 2010 إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استلام كريستيانينو ورعايته، دون الدخول في تفاصيل بشأن ماهية أمه، التي تعرفها أفيرو بالطبع، لكن رونالدو طلب من أمه عدم الكشف عن اسمها نهائياً.

ويتعمد النجم البرتغالي عدم الإفصاح عن اسم زوجته التي أنجب منها طفله الوحيد كريستيانينو الذي يبلغ من العمر أربعة أعوام، خاصة بالولد نفسه، إذ يأتي الرد الوحيد على سؤال كريستيانينو بشأن أمه ”بأنها مسافرة“.

ونقلت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية تصريحات حصرية لشقيقة كريستيانو رونالدو، قالت فيها: ”عندما كان كريستيانينو يسأل عن أمه، كنت أقول له إنها في الجنة، أي قد ماتت، ثم طالبني رونالدو بعدم تكرار هذا المبرر، والاكتفاء بالقول أنها مسافرة، حتى توقف الطفل عن السؤال عن أمه“.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه والدة رونالدو في سيرتها الذاتية أن مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، يستعد حالياً للزواج من صديقته الحسناء عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com