مانزوكيتش ينتقل من بايرن ميونخ إلى أتلتيكو مدريد

مانزوكيتش ينتقل من بايرن ميونخ إلى أتلتيكو مدريد

مدريد – أشار نادي أتلتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الخميس، إلى أنه ارتبط رسميا بالمهاجم الكرواتي الدولي ماريو مانزوكيتش ووقع معه عقدا لمدة أربعة أعوام بعد انتقاله إلى صفوفه قادما من بايرن ميونخ بطل ألمانيا.

وتحرك أتلتيكو مدريد سريعا في سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع مانزوكيتش (28 عاما) بعد انتقال مهاجمه الإسباني دييغو كوستا إلى تشيلسي الانجليزي مؤخرا.

وأصبح مانزوكيتش زائدا عن الحاجة في بايرن ميونيخ بعد انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بروسيا دورتموند إلى النادي البافاري.

وقال خوسيه لويس بيريز كامينيرو مدير الرياضة في أتلتيكو مدريد عبر موقع ناديه على الانترنت ”انضمام ماريو مانزوكيتش إلى فريقنا هي أخبار طيبة لأنه يتمتع بالصفات التي كنا نبحث عنها لتغطية هذا المركز.“

وأضاف كامينيرو قوله ”إنه لاعب ناجح اعتاد على الفوز بالألقاب وسيقدم إسهاما كبيرا لفريقنا.“

وأمضى مانزوكيتش موسمين في صفوف بايرن ميونخ أحرز خلالهما 33 هدفا في 54 مباراة في الدوري المحلي كما أحرز الهدف الأول لفريقه في شباك بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 قبل فوز بايرن 2-1.

وعلى المستوى الدولي أحرز مانزوكيتش 15 هدفا للمنتخب الكرواتي خلال 52 مباراة وشارك في كأس العالم الحالية في البرازيل حيث ودع فريقه البطولة من دور المجموعات.

وفاز أتلتيكو مدريد بلقب دوري إسبانيا لأول مرة منذ 18 عاما وتأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com