هل يقف لاعبو نادي برشلونة حرس شرف لريال مدريد في الكلاسيكو؟
هل يقف لاعبو نادي برشلونة حرس شرف لريال مدريد في الكلاسيكو؟هل يقف لاعبو نادي برشلونة حرس شرف لريال مدريد في الكلاسيكو؟

هل يقف لاعبو نادي برشلونة حرس شرف لريال مدريد في الكلاسيكو؟

ما أشبه الليلة بالبارحة، إذ يتزامن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بعد عودة النادي الملكي للبلاد حاملًا لقب كأس العالم للأندية قبل خوض قمة الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة؛ ليتم إثارة السؤال المعروف "هل يقف لاعبو برشلونة حرس شرف للنادي الملكي؟".

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي، يوم السبت المقبل، في الكلاسيكو الأول بين الفريقين بالدوري هذا الموسم، والذي يأتي بعد أسبوع تمامًا، عقب تتويج النادي الملكي بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي؛ ليعادل رقم برشلونة في الفوز باللقب.

وفي الموسم الماضي، قرر برشلونة عدم إقامة حرس شرف للنادي الملكي عقب عودته مظفرًا من اليابان بعد تتوجيه بلقب كأس العالم للأندية، والكلاسيكو كان في كامب نو عقب العودة من اليابان مباشرة.

وبالإضافة لذلك، لم يقْدم النادي الكتالوني على مثل هذه التحية المعنوية عقب فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي وقبل مواجهة الفريقين في السوبر المحلي في أغسطس/آب الماضي.

ورغم ذلك، أقام فالنسيا حرس شرف لريال مدريد في يناير/كانون الثاني 2015 بينما فعل ريال بيتيس الشيء نفسه مع برشلونة الموسم التالي.

وليس هناك سابقة لمثل هذه المواقف، لكن بيب غوارديولا رفض مثل هذا الاجراء لفريقه حينما كان مدربًا لبرشلونة؛ على اعتبار أن فريقه احتفل بما فيه الكفاية رغم أن فياريال أقام حرس شرف للفريق الكتالوني في 2010.

وأصبح ريال مدريد أول فريق يتوج بكأس العالم للأندية مرتين متتاليتين، بعدما سجل الهداف التاريخي للبطولة كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة حرة؛ ليقود بطل أوروبا للفوز بهدف نظيف على جريميو البرازيلي في مباراة نهائية من طرف واحد في أبوظبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com