تعرف على الفائزين بجوائز كأس العالم للأندية.. مودريتش يتفوق على كريستيانو رونالدو

تعرف على الفائزين بجوائز كأس العالم للأندية.. مودريتش يتفوق على كريستيانو رونالدو

المصدر: فريق التحرير

حصد فريق ريال مدريد الإسبانى، جائزة اللعب النظيف فى بطولة كأس العالم للأندية، وذلك عقب تتويجه باللقب للمرة الثانية على التوالى، بالفوز على جريميو البرازيلى، بنتيجة 1/0، مساء اليوم، السبت، على استاد ”مدينة زايد الرياضية“، فى البطولة التى أقيمت في العاصمة الإماراتية ”أبو ظبى“.

وتسلم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، جائزة اللعب النظيف من جيانى إنفانينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم ”فيفا“، خلال الحفل الذى أقيم عقب النهائى.

كما حصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة، متفوقًا على زميله كريستيانو رونالدو، الذي حصل على المركز الثاني، في حين احتل جوناثان اوريتافيسكايا جناح باتشوكا المكسيكي، المركز الثالث في البطولة.

يذكر أن ريال مدريد عادل الرقم القياسى المسجل باسم غريمه التقليدي برشلونة، كأكثر الأندية تتويجًا بكأس العالم للأندية، برصيد 3 ألقاب لكل منهما، إذ فاز الميرنجي باللقب مرتين سابقتين عامى 2014 و2016، بينما حصد الفريق الكتالونى اللقب 3 مرات أعوام ”2009، 2011، و2015“.

ورفع رونالدو رصيده إلى سبعة أهداف معززًا رصيده بصفته أفضل هداف في تاريخ البطولة، ونال فريق المدرب زين الدين زيدان دفعة معنوية بهذا اللقب، وهو الثالث له هذا الموسم بعد كأس السوبر الإسبانية وكأس السوبر الأوروبية، قبل مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، في الدوري المحلي الأسبوع المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com