برشلونة يبيع ماسكيرانو وتوران خلال أيام

برشلونة يبيع ماسكيرانو وتوران خلال أيام

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعطى برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، الضوء الأخضر لكل من خافيير ماسكيرانو والتركي أردا توران للرحيل عن النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

ويأتي رحيل ماسكيرانو بعد مناقشة مجلس إدارة النادي الكتالوني الأمر بإسهاب مؤخرًا، لكن إصابته الأخيرة عجلت بالموافقة على الرحيل في الشتاء، رغم أنه كان من المقرر استمراره حتى الصيف المقبل.

ورغم أن عقد الدولي الأرجنتيني مستمر حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أن برشلونة وضع عشرة ملايين يورو كشرط لبيع اللاعب المخضرم في فترة الانتقالات الشتوية.

وبعيدًا عن ذلك، فإن هيبي فورتشن الصيني أبدى استعداده لدفع خمسة ملايين يورو للحصول على خدمات لاعب ليفربول السابق، لكن أمامهم شهرًا كاملًا للتفاوض مع برشلونة بشأن السعر.

بمجرد رحيل ماسكيرانو يجب على برشلونة أن يقرر ما إذا كان سيتعاقد مع ييري مينا مبكرًا، ستة شهور، أو الاعتماد على البديل ديفيد كوستاس أو البحث عن بديل خلال فترة الانتقالات، وهذا الأمر سيخضع للكثير من المفاوضات والمناقشات.

ومن المتوقع أن يوفر رحيل ماسكيرانو وتوران 26 مليون يورو من الأجور التي يدفعها برشلونة للاعبيه، خاصة وأن توران رفض عدة عروض لرحيله، ولا يزال يتقاضى أجره من النادي الكتالوني؛ لذلك رحيله سيمثل فرصة كبيرة لتوفير الكثير من الأموال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com