هل انتهت المسيرة المظفرة لإبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد؟

هل انتهت المسيرة المظفرة لإبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد؟
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Manchester City - Old Trafford, Manchester, Britain - December 10, 2017 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic comes on as a substitute to replace Jesse Lingard Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يخشى قادة مانشستر يونايتد ألّا يقدم زلاتان إبراهيموفيتش نفس الأداء الذي كان عليه قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة الموسم الماضي.

وعاد إبراهيموفيتش (36 عامًا) إلى الملاعب بعد 7 أشهر من الغياب بسبب الإصابة التي كادت أن تنهي مسيرته، عقب إصابته في ركبته خلال مواجهة أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وسجل إبراهيموفيتش 28 هدفًا في كافة المسابقات خلال 46 مباراة مع مانشستر يونايتد، قبل أن يعود للملاعب في 18 نوفمبر الماضي في الفوز 4/1 على نيوكاسل يونايتد.

وشارك المهاجم السويدي بديلًا في 5 مباريات وخاض ما يصل مجموعه 73 دقيقة دون أن يسجل هدفًا واحدًا ولم يكن مؤثرًا خلال مشاركته في ديربي مانشستر خلال الخسارة أمام مانشستر سيتي في أولد ترافورد الأحد الماضي.

ولم يشارك إبراهيموفيتش خلال الفوز على بورنموث يوم الأربعاء وقد تحدث بالفعل مع الأطباء بشأن عودته لسابق تألقه، لكن عدم استعادة اللياقة البدنية بعد إصابة خطيرة أثار مخاوف إدارة مانشستر يونايتد التي بدأت ترصد إعادة تأهيل اللاعب بالكامل.

وقد تدفع مشاكل إبراهيموفيتش إلى جانب غياب الثقة عن روميلو لوكاكو أمام مرمى المنافسين مورينيو إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.