قبل الكلاسيكو.. أخبار سارة لنادي برشلونة وراكيتيتش يتوعد ريال مدريد

قبل الكلاسيكو.. أخبار سارة لنادي برشلونة وراكيتيتش يتوعد ريال مدريد
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona vs Celta Vigo - Camp Nou, Barcelona, Spain - December 2, 2017 Barcelona's Lionel Messi celebrates with team mates after scoring their first goal REUTERS/Albert Gea

المصدر: إرم نيوز

تلقى نادي برشلونة أخبارًا سارة قبل أيام قليلة على مباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بريال مدريد في الدوري الإسباني يوم 23 من الشهر الحالي.

وعاد لاعب الوسط آندريس إنييستا إلى التدريبات في مدينة خوان غامبر الرياضية اليوم الخميس إلى جانب زملائه.

ورجّحت صحيفة ”أس“ أن يشارك إنييستا أساسيًا ضد ديبورتيفو لاكورونيا الأحد المقبل على ملعب كامب نو، لكنه لن يلعب مباراة كاملة بناءً على قرار الجهاز الطبي.

وأوضحت الصحيفة أن أطباء برشلونة يريدون أن يكون ”الرسّام“ جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.

من جهته أبدى الكرواتي إيفان راكيتيتش ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي برشلونة بالفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو رغم أن المباراة تقام على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالفريق الملكي.

وقال راكيتيتش: ”بعض الأشخاص سيقضون الإجازة في حالة حزن، إنها مزحة، سنخوض مواجهة عظيمة، وسنسترجع ذكرياتنا الجيدة في مدريد، متأكد أننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز“.

وخسر برشلونة 2/0 في آخر زيارة له إلى ملعب سانتياغو برنابيو، وكانت في إياب كأس السوبر الإسباني ليفوز ريال مدريد باللقب بنتيجة 5/1 في لقاءي الذهاب والإياب، عقب فوزه في كامب نو 3/1.