مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. أشرف حكيمي يدخل تاريخ الميرنغي

مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. أشرف حكيمي يدخل تاريخ الميرنغي

المصدر: فريق التحرير

وسط تألق كبير من لاعبي ريال مدريد في مواجهة إشبيلية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“ ضمن الجولة 15 من الدوري الإسباني، سجل المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد، اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الهدافين للملكي الإسباني كأول عربي يحرز هدفًا بقميص ريال مدريد.

وتمكن حكيمي من إحراز الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الأول للقاء إشبيليه والمقام على ملعب سانتياغو برنابيو، ويتقدم ريال بخماسية مقابل لا شيء مع نهاية الشوط.

وتقدم ناتشو مع الدقيقة الثالثة من اللقاء، قبل أن يحتفل كريستيانو رونالدو بالتتويج الخامس كأحسن لاعب في اللاعب وسجل الهدفين الثاني والثالث من ضربة جزاء، وسجّل الألماني كروس الهدف الرابع ويكمل حكيمي الخماسية.

ووصل رونالدو للهدف رقم 51 في مبارياته خلال عام 2017، إذ توّج تألقه هذا العام منذ أيام قليلة بحصوله على الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه.

ودخل ريال مدريد وإشبيلية مباراة اليوم، وفي جعبتهما رصيد النقاط نفسه، إذ يحتل الملكي المركز الرابع بـ 28 نقطة ويليه إشبيلية بفارق الأهداف.

ويتقدم برشلونة مغردًا في الصدارة بفارق 9 نقاط عن الملكي، ويلاحقه فالنسيا بـ31 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد بـ 30 نقطة، وفي حال خسارة ريال مدريد سيصبح مهددًا بخسارة المركز الرابع، والتراجع في جدول الترتيب، قبل السفر إلى الإمارات الأسبوع المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com