قبل حفل الكرة الذهبية 2017.. حذاء كريستيانو رونالدو  يكشف السر (صور)
قبل حفل الكرة الذهبية 2017.. حذاء كريستيانو رونالدو يكشف السر (صور)قبل حفل الكرة الذهبية 2017.. حذاء كريستيانو رونالدو يكشف السر (صور)

قبل حفل الكرة الذهبية 2017.. حذاء كريستيانو رونالدو يكشف السر (صور)

سربت شركة "نايك" الأمريكية، للملابس الرياضية، أحد رعاة كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، سهوًا، أن قائد البرتغال،  سيتوجه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، الليلة، وللمرة الخامسة في تاريخه، وذلك قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

ويتنافس رونالدو (32 عامًا)، مع غريمه اللدود ليونيل ميسي هداف الأرجنتين، على الجائزة، التي سيتم الكشف عن صاحبها الليلة، في باريس، إلا أن نايك كشفت عن مجموعة جديدة من الأحذية، أحدها خاص برونالدو، ويتضمن عبارة "انتصار خامس" باللغة البرتغالية، في إشارة إلى فوزه للمرة الخامسة بالكرة الذهبية.

وبذلك كشفت الشركة، سر صاحب الكرة الذهبية لهذا العام، وهوبنسبة كبيرة رونالدو.

وتضم المجموعاتان اللونين الأبيض والذهبي، ومكتوبًا بداخلها السنوات التي أحرز خلالها رونالدو الكرة الذهبية، وهي أعوام: 2008 و2013 و2014 و2016، وتم إضافة 2017.

كما أعلن رونالدو نفسه، أنه سيطلق حذاء 1 CR7 الجديد؛ للتدريب، وكذلك حذاء آخر باللون الذهبي؛ للمباريات، بينما لم تعلن بعد مجلة "فرانس فوتبول"، المسؤولة عن الجائزة، النتائج النهائية.

وقد أصر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مؤخرًا، أن رونالدو سيحصل على الجائزة هذا العام ، قائلاً: "رونالدو هو أحد رموزنا (ريال مدريد) الكبيرة . هو الهداف التاريخي للنادي، وقبل أيام قليلة فاز بجائزة الفيفا، لأفضل لاعب في العالم. وهذا الأسبوع، سيتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه".

في المقابل، قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إنه لا يهتم بالفائز بالكرة الذهبية، موضحًا: "لا يهمني أي جائزة على الإطلاق. كل شخص حر في إعطاء الجوائز التي يريدها للاعبين. الحذاء الذهبي، الكرة الذهبية ... أنا لا أعرف كم عدد الجوائز الموجودة. أفضل عدم تقييم أي منها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com