فيديو.. حديثا لبيكيه يؤكد رحيل فابريغاس عن برشلونة

فيديو.. حديثا لبيكيه يؤكد رحيل فابريغاس عن برشلونة

مدريد – التقطت الكاميرات حديثاً لجيرارد بيكيه بدا فيه أنه يبلغ فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم بقرب رحيل سيسك فابريغاس زميله في برشلونة عن صفوف الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعاد فابريغاس في عام 2011 لنادي برشلونة الذي شهد فترة صباه عقب ثماني سنوات قضاها مع آرسنال وارتبط اسمه بالعودة ثانية للنادي الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما ذكرت تقارير أن تشيلسي ومانشستر يونايتد يسعيان أيضاً لضم لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عاماً.

وخلال ظهورهما معاً في حفل ترويجي في واشنطن حيث تستعد إسبانيا هناك للدفاع عن لقب كأس العالم سجلت الكاميرات حديثاً بين بيكيه وديل بوسكي حول رحيل فابريغاس عن برشلونة مقابل 33 مليون يورو ”45 مليون دولار“.

وقال بيكيه: ”أبلغني فابريغاس أن الصفقة انتهت، سيرحل بالفعل“.

وأضاف قلب الدفاع الذي تخرج من صفوف الناشئين في برشلونة إلى جانب فابريغاس الذي يعد صديقاً مقرباً له: ”سيغادر الفريق بالفعل، قال إن هذا سيحدث مقابل 33 مليون يورو“.

وعاد فابريغاس لبرشلونة مع بداية تراجع مستوى الفريق تحت قيادة المدرب السابق بيب غوارديولا ولم يحقق ما كانت جماهير برشلونة تصبو إليه على الرغم من تسجيله وصناعته للكثير من الأهداف.

ويسعى برشلونة لإعادة بناء الفريق عقب إنهائه موسم 2013-2014 بدون أي لقب كبير واستقالة المدرب جيراردو مارتينو ليحل لويس انريكي لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا بديلاً له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com