اتلتيكو يسيطر على التشكيلة النموذجية للدوري الإسباني

اتلتيكو يسيطر على التشكيلة النموذجية للدوري الإسباني

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن التشكلة النموذجية لموسم 2013-2014 من الدوري الإسباني والذي شهد تتويج اتلتيكو مدريد باللقب أمام برشلونة الثاني وريال مدريد الثالث واتلتيكو بلباو الرابع.

وسيطر الفريق البطل على تشكيلة الموسم بـ7 لاعبين مقابل لاعبين من اتلتيكو بلباو الذي حل رابعاً وتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولاعب من إشبيلية الخامس وبطل الدوري الأوروبي ولاعب واحد من ريال مدريد بطل كأس الملك، فيما غاب فريق برشلونة عن اللائحة.

وكما كان متوقعاً أختير الحارس البلجيكي لاتلتيكو مدريد تيبو كورتوا أفضل حارس وفي الدفاع 3 من زملائه في الفريق البطل الإسباني خوان فران كمدافع أيمن والبرازيلي فيليبي لويس مدافعاً أيسر والأوروغوياني دييغو غوردان في قلب الدفاع إلى جنب مدافع اتلتيكو بلباو الفرنسي إيمريك لابورت.

وفي متوسط الميدان تواجد النجمان الإسبانيان كوكي وغابي لاعبا اتلتيكو مدريد رفقة لاعب اتلتيكو بلباو الإسباني أندير إيتوراسيبي ومتوسط ميدان فريق إشبيلية الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وقاد الهجوم هداف الدوري الإسباني ومهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني دييغو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com