فالديز يشكر مدربي برشلونة في رسالة وداع

فالديز يشكر مدربي برشلونة في رسالة وداع

برشلونة – أشاد فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالهولندي لويس فان غال وبمدربين آخرين تناوبوا على تدريب الفريق ولعب تحت قيادتهم في رسالة وداع مشوبة بالعواطف مع اقتراب نهاية مشواره مع الفريق.

وقال فالديز (32 عاماً) إنه سيترك النادي الكتالوني في نهاية الموسم الحالي بعد 12 عاماً من أول ظهور له مع الفريق الأول بحثاً عن تحد جديد في فريق أخر.

وبسبب إصابة في أربطة الركبة تعرض لها في مارس/آذار، حرم فالديز من فرصة وداع الجماهير وأنهت الإصابة موسمه مبكراً وقضت على فرصته في الانضمام لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014 التي ستنطلق في 12 يونيو/حزيران المقبل.

وفي خطاب الوداع الذي نشره النادي الإسباني، أشاد فالديز بمدربيه السابقين فان جال وفرانك ريكارد وبيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الحالي.

كما وجه فالديز الشكر إلى مدرب برشلونة الراحل تيتو فيلانوفا الذي توفي في الشهر الماضي قائلاً “شكرا لك يا تيتو أينما كنت.”

وتوجه فالديز الإثنين، إلى المركز التدريبي لبرشلونة لوداع زملائه في الفريق كما وجه الشكر في الرسالة إلى زملائه الحاليين والسابقين.

وجاء في الرسالة: “أقدم الشكر إلى جميع زملائي الذين سعدت بالعمل معهم.”

وسيكون بوسع فالديز الذي وجه الشكر إلى الجماهير أيضاً إضافة ميدالية جديدة إلى خزانة ألقابه إذا فاز برشلونة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع