ريال مدريد يستعد لبيع غاريث بيل لتمويل صفقة غريزمان

ريال مدريد يستعد لبيع غاريث بيل لتمويل صفقة غريزمان
Soccer Football - Santander La Liga - Athletic Bilbao vs Atletico Madrid - San Mames, Bilbao, Spain - September 20, 2017 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann in action with Athletic Bilbao's Unai Nunez REUTERS/Vincent West

المصدر: إرم نيوز

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن ريال مدريد سيعمل على بيع لاعبه الويلزي ”غاريث بيل“ الصيف المقبل، من أجل توفير السيولة الكافية للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وارتبط ”غريزمان“ بالانتقال إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي، لكن منع أتلتيكو مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد ساهم في بقاء اللاعب مع الروخيبلانكوس.

لكن أتلتيكو مدريد سيكون بمقدوره ضم لاعبين الشتاء المقبل، ويقترب من التعاقد بالفعل مع لاعبه السابق دييغو كوستا من تشيلسي الإنجليزي، وهو ما قد يسهل خروج غريزمان الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على استعداد للتخلّي عن غاريث بيل، من أجل توفير السيولة للتعاقد مع غريزمان الذي يتألق مع أتلتيكو مرديد.

ويتعرّض بيل لانتقادات منذ انتقاله إلى ريال مدريد، بسبب تواضع مستواه والإصابات المتكررة التي يتعرض لها بين الحين والآخر.

وانتقل بيل (28 عامًا) إلى ريال مدريد صيف العام 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 101 مليون يورو، وسجل مع الفريق الملكي 69 هدفًا وصنع 54 في 158 مباراة.

في حين أن غريزمان (26 عامًا) يلعب مع أتلتيكو مدريد للموسم الثالث على التوالي، وقد سجل مع الفريق 84 هدفًا وصنع 26 في 164 مباراة.

وجدّد غريزمان عقده مع أتلتيكو مدريد حتى العام 2022، بقيمة فسخ تبلغ 150 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com