لماذا التقى كريستيانو رونالدو المطربة مادونا في لشبونة؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا التقى كريستيانو رونالدو المطربة مادونا في لشبونة؟

لماذا التقى كريستيانو رونالدو المطربة مادونا في لشبونة؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية برتغالية إلى أن كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي، حاول إقناع نجل المطربة الأمريكية الشهيرة مادونا بالتوقيع إلى سبورتنغ لشبونة بدلًا من بنفيكا.

وقالت مجلة ”سابادو“ البرتغالية: إن مهاجم ريال مدريد وهدافه التاريخي حاول إقناع ديفيد باندا، البالغ عمره 11 عامًا نجل المطربة الأمريكية الشهيرة بالتبني، بالتوقيع للشبونة رغم أنه وقّع بالفعل لبنفيكا.

وانتقلت مادونا بالفعل للإقامة في العاصمة البرتغالية لشبونة للبقاء إلى جوار نجلها، وقد مددت فترة إقامتها بالفعل عقب توقيع الطفل الصغير للنادي البرتغالي الشهير.

وأشارت المجلة إلى أن رونالدو تحدث إلى مادونا لإقناعها بضرورة توقيع الطفل إلى سبورتنغ لشبونة، الفريق السابق لرونالدو، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد فيما بعد ومنه إلى ريال مدريد.

ورغم ذلك قالت المجلة إن قرار المطربة الأمريكية لم يتغير حتى بعد تدخل رونالدو، الذي رفض التعليق على الواقعة عندما وجهت له المجلة سؤالًا بهذا الشأن.

وحضر رونالدو (32 عامًا) مواجهة فريقه الأسبق سبورتنغ لشبونة أمام ضيفه تونديلا على ملعب ”خوسيه الفالادي“ ضمن الجولة السادسة من الدوري البرتغالي الأسبوع الماضي بصحبة صديقته جورجينا رودريغيزز

واستغل رونالدو غيابه عن مواجهة ريال مدريد يوم الأحد الماضي ضد ريال سوسيداد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني بسبب الإيقاف، ليحضر لملعب ”خوسيه الفالادي“، لدعم الفريق الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية.

وعاد رونالدو للمباريات المحلية يوم الأربعاء وشارك في الخسارة المفاجئة بهدف نظيف أمام ريال بيتيس في سانتياغو برنابيو.

وسبق لرونالدو اللعب لسبورتنغ لشبونة لمدة عامين 2002 و2003 قبل انتقاله إلى يونايتد في نهاية موسم 2003، قبل الرحيل إلى ريال مدريد في صيف 2009.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com