رياضة

صحيفة تختار ماركو أسينسيو أفضل لاعب تحت 21 عامًا
تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2017 13:01 GMT
تاريخ التحديث: 22 سبتمبر 2017 13:02 GMT

صحيفة تختار ماركو أسينسيو أفضل لاعب تحت 21 عامًا

الصحيفة الفرنسية الشهيرة تختار أفضل 50 موهبة في العالم تحت 21 عامًا ونجم ريال مدريد يتفوق على الجميع.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلنت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية عن لائحة من 50 لاعبًا تحت 21 عامًا، اعتبرتهم الأفضل في العالم وتصدرها نجم ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو والذي اختارته الصحيفة الأفضل في العالم لعام 2017.

وتعد صحيفة ”ليكيب“ إحدى الصحف المملوكة للمجموعة الفرنسية التي تصدر ”فرانس فوتبول“ وتختار بدورها الفائز بالكرة الذهبية عبر صحفييها.

وتقدم النجم الإسباني الشاب ومستقبل ريال مدريد ماركو أسينسيو على الإنجليزي ديلي آلي نجم توتنهام الإنجليزي وحل الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجديد في المركز الثالث.

في حين جاء عثمان ديمبيلي المنتقل لبرشلونة رابعًا وحارس ميلان دونادوما في المركز الخامس والبرازيلي غابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي سادسًا وزميله في الفريق الألماني لوري ساني سابعًا والفرنسي كينغسلي كومان جناح بايرن ميونخ ثامنًا والإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد تاسعًا والألماني تيمو ويرنير مهاجم لايبزيغ في المركز العاشر.

وانتقل أسينسيو إلى ريال مدريد صيف العام 2015 قادمًا من ريال مايوركا، ثم أعاره ريال مدريد لموسم واحد إلى إسبانيول، وبرز بشكل لافت الموسم الماضي، وسجل أحد أهداف الفريق الملكيفي الفوز 4/1 على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سجل هدفين رائعين على برشلونة ي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة قبل أسابيع.

وخاض أسينسيو البالغ عمره 21 عامًا، 46 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 14 هدفًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك