بيبي رينا يودع جماهير نابولي الإيطالي باكيًا.. تعرف على وجهته المقبلة (فيديو)
بيبي رينا يودع جماهير نابولي الإيطالي باكيًا.. تعرف على وجهته المقبلة (فيديو)بيبي رينا يودع جماهير نابولي الإيطالي باكيًا.. تعرف على وجهته المقبلة (فيديو)

بيبي رينا يودع جماهير نابولي الإيطالي باكيًا.. تعرف على وجهته المقبلة (فيديو)

يبدو أن الإسباني المخضرم بيبي رينا، حارس نابولي، كان يخوض مباراته الأخيرة مع فريقه الإيطالي، أمام أتالانتا، أمس الأحد، إذ قام بتوديع الجماهير وهو يبكي عقب نهاية اللقاء، الذي انتهى بفوز فريقه 3-1.

وقام رينا بتوديع جماهير نابولي عقب المباراة في ملعب سان باولو بالدموع، في مشهد مؤثر تعاطف معه كل من في الملعب، في إشارة واضحة لرحيله خلال الساعات المقبلة إلى باريس سان جيرمان بعد اتفاق جميع الأطراف على إتمام الصفقة.

وتحدث العديد من التقارير الصحافية عن قرب انتقال رينا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ رفض الحارس الإسباني تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع نادي نابولي، في ظل تقديم النادي الفرنسي لعقد مدته سنتان قابلة للتمديد لعام ثالث، مقابل 3.5 مليون يورو سنوياً.

وتشير التقارير إلى حصول نابولي على مبلغ 7 ملايين يورو، مقابل بيع الحارس الإسباني، ولكن الأزمة تكمن في ضيق الوقت المتبقي لاختيار حارس بديل له.

يذكر أن رينا سبق ولعب مع نابولي موسم 2013-2014، وحقق معه لقب كأس إيطاليا، وعاد من جديد للفريق في صيف 2015 ومستمر معه حتى الآن؛ ما يبرر علاقته الجيدة مع الجماهير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com