ديبالا يسجل ثلاثية في انتفاضة يوفنتوس وفوزه 4-2 على جنوى

ديبالا يسجل ثلاثية في انتفاضة يوفنتوس وفوزه 4-2 على جنوى

المصدر: رويترز

أحرز باولو ديبالا ثلاثة أهداف ليمنح يوفنتوس فوزًا مثيرًا 4-2 على مضيفه جنوى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في لقاء حوّل فيه حامل اللقب تأخره بهدفين في أول سبع دقائق لانتصار كبير، اليوم السبت.

وتأخر يوفنتوس بهدف أمام جنوى، بعد أن خسر أمامه 3-1 الموسم الماضي، بعد 19 ثانية فقط عندما حوّل ميراليم بيانيتش تمريرة عرضية من جوران بانديف بالخطأ في مرماه.

وزادت الأمور تعقيدًا بالنسبة ليوفنتوس عندما عزز أندري جالابينوف تقدم أصحاب الأرض بهدف ثانٍ من ركلة جزاء بمساعدة حكم الفيديو، عندما تعرض اللاعب البلغاري لعرقلة من دانييلي روجاني رغم زعم يوفنتوس أن جالابينوف كان متسللًا.

وقلص ديبالا الفارق في الدقيقة 14 إثر تمريرة من بيانيتش قبل أن يدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء أخرى، عندما أشار حكم الفيديو المساعد إلى لمس داركو لازوفيتش الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ووضع خوان كوادرادو يوفنتوس في المقدمة بتسديدة هائلة في الدقيقة 62 بعدما استلم الدولي الكولومبي تمريرة ماريو مانزوكيتش على صدره قبل أن يتخلص من رقيبه ويسدد الكرة بقدمه اليسرى في الشباك.

وهيمن يوفنتوس على المباراة وأضاف ديبالا هدفه الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما توغل بين مدافعي جنوى وأرسل تسديدة أرضية بين ماتيا بيرين حارس جنوى والقائم القريب ليحصد يوفنتوس ست نقاط من مباراتين.

وخسر بنيفنتو الوافد الجديد على ملعبه 1-صفر أمام بولونيا وذلك في أول مباراة لبنيفنتو على أرضه في المسابقة على الإطلاق. وألغى الحكم هدف التعادل الذي سجله فابيو لوسيوني بداعي التسلل بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وشهدت المباراة أيضًا استبدال الحكم جيامباولو كالفاريزي بالحكم الرابع في آخر تسع دقائق بعد إصابته في كاحله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com