فيورنتينا يتعاقد مع ابن سيميوني.. ويوفنتوس يضم ماتويدي

فيورنتينا يتعاقد مع ابن سيميوني.. ويوفنتوس يضم ماتويدي

المصدر: رويترز

أعلن فيورنتينا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في بيان تعاقده مع جيوفاني ابن دييو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

وقال المهاجم البالغ عمره 22 عاما بعد الانتقال قادما من جنوة “هذه فرصة رائعة وهذا ما كنت أريده”.

وسجل سيميوني، الذي كان والده من لاعبي الوسط المتميزين مع الأرجنتين، 12 هدفا في 35 مباراة مع جنوة في موسمه الأول بالدوري الإيطالي.

ومر سيميوني بفترات صعود وهبوط خلال مسيرته منذ اللعب للمرة الأولى مع ريفر بليت قبل أربع سنوات.

وبعد بداية واعدة لم يتمكن سيميوني من حجز مكان في التشكيلة الأساسية وقضى موسم 2015-2016 في فريق بانفيلد الأقل قوة وسجل هناك 12 هدفا في 31 مباراة.

وأظهر سيميوني المزيد من مستواه في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما في 2015 حيث تصدر قائمة الهدافين برصيد تسعة أهداف وقاد الأرجنتين لإحراز اللقب.

وبعد الانتقال إلى جنوة جلس على مقاعد البدلاء قبل أن يستغل فرصة إصابة ليوناردو بافوليتي ويترك بصمة مع الفريق.

في السياق نفسه، أعلن يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس أن بليز ماتودي لاعب وسط باريس سان جيرمان سيخضع للجزء الثاني من الكشف الطبي تمهيدا لانضمامه.

ومن المنتظر أن يستكمل لاعب منتخب فرنسا، الذي خاض 58 مباراة دولية، انتقاله إلى يوفنتوس مقابل حوالي 20 مليون يورو (23.45 مليون دولار) بالإضافة إلى حوافز وفقا لما ذكرته وسائل إعلام إيطالية.

وانتقل ماتودي (30 عاما) إلى سان جيرمان في 2011 قادما من سانت إيتيين وشارك في 295 مباراة في كل المسابقات مع نادي العاصمة الفرنسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع