إنتر ميلان يهزم بايرن ميونخ في مباراة ودية – إرم نيوز‬‎

إنتر ميلان يهزم بايرن ميونخ في مباراة ودية

إنتر ميلان يهزم بايرن ميونخ في مباراة ودية
Football Soccer - Bayern Munich v Inter Milan - International Champions Cup Singapore - National Stadium, Singapore - July 27, 2017 - Inter Milan's Borja Valero is tackled by Bayern Munich's Niklas Dorsch. REUTERS/Yong Teck Lim

المصدر: د ب أ

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم على نظيره بايرن ميونخ الألماني 2/0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال في مجموعة سنغافورة.

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه إيدر الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 8 و30.

وبهذا الفوز تصدر إنتر ميلان منافسات المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقًا على بايرن ميونخ بفارق الأهداف فيما ظل فريق تشيلسي الإنجليزي بلا نقاط في المركز الأخير.

وجاء هدف إنتر ميلان الأول عندما مرر أنطونيو كاندريفا كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها إيدر بضربة رأس رائعة إلى داخل المرمى.

بعد الهدف فرض بايرن ميونخ سيطرته تمامًا على مجريات اللعب وشن هجمات متتالية بحثًا عن هدف التعادل لكنه فشل في تشكيل خطورة على مرمى إنتر ميلان الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم.

هدأ اللعب حتى جاءت الدقيقة 30 والتي شهدت إحراز إنتر ميلان الهدف الثاني عندما مرر إيفان برسيتش كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها إيدر، غير المراقب، بضربة رأس قوية سكنت المرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com