في سابقة أولى من نوعها.. بطل كأس العالم 2006 يبحث عن نادٍ جديد عبر الإنترنت (صور) – إرم نيوز‬‎

في سابقة أولى من نوعها.. بطل كأس العالم 2006 يبحث عن نادٍ جديد عبر الإنترنت (صور)

في سابقة أولى من نوعها.. بطل كأس العالم 2006 يبحث عن نادٍ جديد عبر الإنترنت (صور)

المصدر: نور الدين ميفراني ـ إرم نيوز

قرر الدولي الإيطالي السابق، كريستيان زاكاردو، البحث عن فريق جديد مستخدمًا مواقع التواصل الاجتماعي، في سابقة أولى من نوعها في كرة القدم.

وقرر اللاعب إلغاء عقده مع فريق فيسانزا الذي كان مستمرًا لغاية 2018، ونشر عبر المواقع الاجتماعية رسالة للفرق الراغبة في ضمه، مؤكدًا أنه ما زال بإمكانه اللعب لموسمين على الأقل في المستوى العالي، وأن الفريق الذي سيضمه سيكسب صفقة ناجحة بكل المقاييس.

وكتب اللاعب على حساباته في المواقع الاجتماعية :“ألغيت عقدي مع فيسانزا الذي كان يمتد حتى 2018، وأنا حاليًا لاعب حر وفي صحة جيدة ، بإمكاني اللعب في المستوى العالي لموسمين قادمين وأي فريق سيتعاقد معي سيكسب صفقة رابحة.“

ولعب كريستيان زاكاردو لفرق بولونيا وباليرمو وفولفسبورغ وبارما وميلان، ويلعب كمدافع ولاعب وسط دفاعي، وكانت أبرز مواسمه رفقة باليرمو الذي مثله في 142 لقاء وسجل 8 أهداف في 4 مواسم، وأدى تألقه لدخوله المنتخب الإيطالي الأول ما بين 2004 و2007.

وسيبلغ اللاعب 36 عامًا في 21 كانون الأول / ديسمبر القادم.

وشارك زاكاردو في كأس العالم في ألمانيا رفقة المنتخب الإيطالي، وظهر في 3 لقاءات في البطولة التي توجت إيطاليا بلقبها بعد الفوز على فرنسا في النهائي بضربات الترجيح.

ومثّل اللاعب منتخب إيطاليا في 17 لقاء، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، كما فاز بلقب الدوري الألماني رفقة فوفسبورغ موسم 2008-2009.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com