دييغو كوستا على رادار ميلان

دييغو كوستا على رادار ميلان
Britain Soccer Football - Arsenal v Chelsea - FA Cup Final - Wembley Stadium - 27/5/17 Chelsea’s Diego Costa reactsAction Images via Reuters / Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس عن رغبة فريق آسي ميلان في التعاقد مع الإسباني دييغو كوستا لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ويأتي اهتمام ميلان باللاعب الذي وُلد في البرازيل بعد تصريح الأخير أن مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي أبلغه بنهاية مسيرته مع البلوز.

وأوضحت شبكة ”سكاي سبورتس“، الإيطالية أن وكيل أعمال كوستا، خورخي مينديز سافر إلى مدينة ميلانو، لبحث تفاصيل انضمام اللاعب إلى الفريق.

كما أشارت الشبكة إلى أن ميندز التقى ممثلي ميلان في كارديف، على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس السبت الماضي.

وارتبط كوستا بالعودة إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، كما ارتبط بالانتقال إلى الدوري الصيني في الميركاتو الشتوي الماضي، وهو ما دفع كونتي لإسقاطه من حساباته بحسب ما ورد في صحيفة ”أس“ الإسبانية.

وأضافت ”أس“ أن مقابلة كوستا لدييغو سيميوني في مطعم الصيف الماضي كان أيضًا من الأسباب التي دفعت كونتي للتخلي عن مهاجمه.

وسجل كوستا 22 هدفًا في 42 مباراة مع تشيلسي موسم 2016/2017.