نجم إنتر ميلان يقترب من مانشستر يونايتد

نجم إنتر ميلان يقترب من مانشستر يونايتد
MILAN, ITALY - SEPTEMBER 13: Ivan Perisic of FC Internazionale in action during the Serie A match between FC Internazionale Milano and AC Milan at Stadio Giuseppe Meazza on September 13, 2015 in Milan, Italy. (Photo by Claudio Villa - Inter/Inter via Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن إنتر ميلان وافق على رحيل جناحه الكرواتي إيفان بريشيتش إلى مانشستر يونايتد، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وكان النجم الكرواتي أحد الأهداف الرئيسة للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يسعى لتطوير هجوم الفريق.

وكان تشيلسي يسعى خلف اللاعب الكرواتي إلا أن مانشستر يونايتد ضغط بشدة وقدّم عرضًا بقيمة 36 مليون إسترليني الأسبوع الماضي، ليقترب من مبلغ 50 مليونًا التي طلبها إنتر ميلان.

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، 11 هدفًا وصنع مثلها في موسم متواضع لإنتر ميلان في الدوري، وذلك بعد عامين من انضمامه للفريق مقابل 17 مليون إسترليني من فولفسبورغ الألماني.

وقالت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية: إن الشروط الشخصية قد تم الاتفاق عليها بالفعل بالحصول على راتب سنوي 4.3 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى إنتر ميلان للتخلص من بريشيتش بأعلى سعر لتوفير السيولة المالية للحصول على خدمات الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد.

ونشر بريشيتش قبل أيام صورة له على موقع ”انستغرام“ يلوّح فيها للجماهير مع اللونين الأزرق والأسود اللذين يشتهر بهما إنتر ميلان في إشارة إلى قرب رحيله.

ويملك مورينيو علاقات جيدة مع إنتر ميلان ساهمت في إتمام الصفقة، خاصة بعدما قاد الفريق للثلاثية عام 2010.

مواد مقترحة