بوفون يغيب عن تدريبات يوفنتوس قبل مواجهة ريال مدريد.. تعرّف على السبب – إرم نيوز‬‎

بوفون يغيب عن تدريبات يوفنتوس قبل مواجهة ريال مدريد.. تعرّف على السبب

بوفون يغيب عن تدريبات يوفنتوس قبل مواجهة ريال مدريد.. تعرّف على السبب

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تلقى ريال مدريد خبرًا سعيدًا قبل خمسة أيام من مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، في كارديف عن غياب القائد وحارس المرمى جيانلويغي بوفون عن تدريب اليوفي يوم الإثنين، لشعوره ببعض الألم.

واستمع قائد فريق السيدة العجوز إلى تعليمات مدربه ماسيمليانو أليغري المدير الفني للفريق قبل العودة إلى غرفة خلع الملابس ثم صالة الألعاب الرياضية.

وبوفون أحد أبرز لاعبي اليوفي ولا يوجد شك حتى الآن بشأن مشاركته أساسيًا في مباراة السبت المقبل، رغم اهتمام الفريق الطبي في اليوفي بالحالة الصحية للحارس المخضرم.

ومزحت وسائل إعلام إيطالية في هذا النبأ قائلة: ”علينا أن نهتم به حتى يصل إلى الأربعين مثلما فعل توتي“.

يأتي ذلك في الوقت الذي تمنى فيه الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق أن لا يسجل المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أي هدف في الدقيقة الأخيرة، مثلما تعود في المواجهات الحاسمة سواء المحلية أو القارية.

وأحرز راموس هدف التعادل لفريقه من ضربة رأس في الدقيقة الأخيرة في نهائي دوري الأبطال 2014 أمام أتلتيكو مدريد ليتعادل لفريقه ويفرض وقتًا إضافيًا، حسم خلاله الريال اللقب بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ويتوج بلقبه العاشر في دوري الأبطال.

وقال هيغواين: ”نأمل أن لا يسجل راموس في الدقيقة الأخيرة. ما زلت ارتبط معه بالود والصداقة له ولأسرته، وما زلنا نتبادل الرسائل معًا. كرة القدم دائمًا تضعك في مثل هذه المواقف ويجب عليّ مواجهة ريال مدريد في مباراة مهمة. أرى فرصة الفوز بالمباراة متساوية بين الفريقين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com